الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

علي سلام عقب المصادقة على الميزانية: الناصرة تعيش حقبة من الانجازات وهدفنا تميز المدينة

كل العرب
نُشر: 09/05/17 12:32,  حُتلن: 12:58

بلدية الناصرة:

بالامس عقدت كتلة الجبهة مؤتمرًا صحفيًّا وقررت عدم التصويت ضد الميزانية وهذا امر ايجابي يصب في مصلحة المدينة واهلها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "صادق المجلس البلدي في مدينة الناصرة ليلة امس الموافق 8.5.2017، على ميزانية البلدية لعام 2017 والتي بلغت 363 مليون شيكل وتأتي هذه المصادقة بعد ان تم افشال الميزانية في جلسة مجلس بلدي سابقة الامر الذي ادخل المدينة في اجواء من الترقب والتساؤل والاهتمام واضفى على السطح قضية اللجنة المعيّنة التي من عادة وزارة الداخلية ان تنتدبها في حالة عدم مرور الميزانية".


خلال جلسة المصادقة على الميزانية

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الناصرة علي سلام كان قد ارسل رسالة واضحة الى اعضاء المجلس البلدي حتى قبل ان تناقش الميزانية طالبهم بالمشاركة في وضع تفاصيل الميزانية وتحديد ارقامها والاهتمام في تحضيرها مع المهنيين في البلدية ورغم هذا التوجه الايجابي في حينه لم يقم اعضاء البلدية من المعارضة في أي خطوة تدل على رغبتهم في المشاركة وحين عقدت جلسة المجلس البلدي تم افشال الميزانية وعدم تمريرها رغم الاطراء الذي صرّحوا به عبر وسائل الاعلام كون الميزانية ميزانية مهنية ومفيدة وتشمل كافة احتياجات المدينة. وفي حينه قامت وزارة الداخلية بتمديد الفترة التي تفسح المجال من خلالها لكي يقوم المجلس البلدي بإعادة الميزانية للمناقشة مرة اخرى في جلسة خاصة تعد لهذا الغرض فقط".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة وادارتها اكّدوا اكثر من مرة دعونا من المناكفات السياسية الناصرة تعيش حقبة من الانجازات والمشاريع العمرانية والتطويرية منها بناء دار البلدية حلم كل نصراوي الذي بدأت البلدية الحالية ببنائِه وسيتم تدشينه ان شاء الله نهاية هذا العام والى جواره بدأ العمل بإقامة القصر الثقافي وكذلك تم بناء مدرسة ثانوية جديدة في الجليل على اسم الدكتور المرحوم خالد سليمان. هذا عدا بناء دار للعائلة والطفل في بارك القشلة وتعبيد كافة شوارع المدينة. هذه الحقبة التطويرية العمرانية في تاريخ الناصرة حَرّي بالمجلس البلدي ان يدعمها ويطورها ويزيد من الفرص للعمل والاجتهاد والتميز".

واختتم البيان: "بالامس عقدت كتلة الجبهة مؤتمرًا صحفيًّا وقررت عدم التصويت ضد الميزانية وهذا امر ايجابي يصب في مصلحة المدينة واهلها ويخلق اجواء من الطمأنينة والغبطة لدى كافة سكان المدينة اهلها وناسها ويعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح ومثال ممتاز لأهلنا ومجتمعنا العربي الذي ينظر الى الناصرة باعين مفتوحة مراقبة ومهتمة. بلدية الناصرة برئيسها وادارتها تشكر كافة الذين كان لهم اليد في المصادقة على الميزانية من اعضاء المجلس البلدي وتشكر المهنيين الذي حضروا الميزانية واشرفوا عليها ذلك ان خدمة اهل الناصرة هو هدفنا وتطوير المدينة شغلنا الشاغل والسعي نحو رفعتها وتميزها أمر يعنينا ونعمل من أجله" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة