الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

رئيس مجلس الجلبوع: أحداث الناعورة لن تؤثر على علاقات العرب واليهود

كل العرب
نُشر: 09/05/17 12:06,  حُتلن: 13:19

رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع عوفيد نور:

الحديث يدور عن حادثة غاية في الخطورة، لكنها لن تؤثر على الحياة المشتركة الناجحة في الجلبوع والقائمة منذ سنوات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع جاء فيه ما يلي: "أظهرت كاميرات المراقبة في قرية الناعورة، أن عددًا من الأشخاص دخلوا إلى الحي الشمالي من القرية عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل وخطوا عبارات عنصرية ضد الاعتقال الإداري بحق عدد من أفراد العصابات اليهودية المتطرفة، وعبارات تدفيع الثمن وأيضًا اعطاب إطارات 8 سيارات".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور، ونائبه هشام زعبي وعدد من كبار الموظفين من قسم الأمن والأمان وقسم الشؤون، زاروا القرية صباح اليوم لتقديم الدعم للمواطنين. وتتبع الناعورة للمجلس الاقليمي الجلبوع بالإضافة لـ4 قرى عربية، وتبلغ نسبة المواطنين العرب في الجلبوع 40%. عوفيد نور صرح قائلًا: نستنكر هذه الحادثة بشدة، وهي لا تمثل الجلبوع وواضح أن الفاعل من الخارج، نحن نقف مع أهل الناعورة ولن نسمح لأي جهة خارجية أن تؤثر على العلاقات الطيبة بين العرب واليهود بالجلبوع".

واختتم البيان: "وجاء في تعقيب المجلس الاقليمي: الحديث يدور عن حادثة غاية في الخطورة، لكنها لن تؤثر على الحياة المشتركة الناجحة في الجلبوع والقائمة منذ سنوات، نثق بقوات الأمن التي باشرت بالتحقيق فورًا، ونقف معًا ضد كل اعتداء على خلفية عنصرية، لن نسمح لهذا السُم أن ينتشر بيننا" وفقًا للبيان.
 

مقالات متعلقة