الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

الاعتداء على المربي محمد كبها خلال تدريسه في جسر الزرقاء: يجب اتخاذ خطوات نضالية

كل العرب
نُشر: 08/05/17 21:58,  حُتلن: 07:36

المربي محمد كبها:

مدير المدرسة عقد اجتماع بخصوص الحادثة، وانا شخصيا بلغت منظمة المعلمين بهدف اتخاذ خطوات نضالية واحتجاجية على هذا الأعتداء الخطير

قدم المربي محمد كبها من بلدة برطعة ، والذي يدرس في مدرسة السلام الأعدادية في جسر الزرقاء شكوى في شرطة زخرون، ادعى خلالها " انه تعرض لاعتداء داخل حرم المدرسة ، من قبل ثلاثة اشخاص من سكان البلدة، وسببوا له اصابات طفيفة نقل على اثرها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج".


وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المعلم محمد كبها قال:" اليوم صباحا دار نقاش حاد بيني وبين احدى الموظفات. بعد وقت قصير وصل الى المدرسة ثلاثة اشخاص من اقرباء الموظفة، حيث طلبت مني ادارة المدرسة الحضور لتسوية الخلاف، وبعد ان وصلت غرف الأدارة قام اقرباء الموظفة بالأعتداء علي، ورفضوا حتى التفاهم باسلوب مقبول". ثم قال:" عملية الاعتداء سببت لي رضوض في جسمي، وقد نقلت الى المستشفى لتلقي العلاج، ومن ثم قدمت شكوى للشرطة، لا سيما انني ارفض اسلوب العنف مع المعلمين، وكنت ارغب في حل الخلاف بطريقة انسانية وليس من خلال العنف". كما قال:" مدير المدرسة عقد اجتماع بخصوص الحادثة، وانا شخصيا بلغت منظمة المعلمين بهدف اتخاذ خطوات نضالية واحتجاجية على هذا الأعتداء الخطير".

تعقيب الشرطة
وقالت الشرطة في تعقيبها "تم استلام شكوى والتحقيقات لا تزال جارية".

مقالات متعلقة