الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:01

تطبيقات مميزة من شركة جوجل بعيدة عن الأضواء

كل العرب
نُشر: 06/05/17 18:53,  حُتلن: 10:20

هناك الكثير من التطبيقات المفيدة والمميزة لدى شركة جوجل، والتي لم تحظ بالاهتمام الكبير التي حظيت به تطبيقات أخرى في نفس الشرطة، نذكر لكم أهم هذه التطبيقات:


صورة توضيحيّة

أولًا:  تطبيق Snapseed ويعتبر محرر صور احترافي يُقدم الكثير من المزايا القوية لتحسين الصور وتعديلها. ويضم التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات والأوضاع التي تساعد المستخدم على التقاط صور أفضل، مثل وضع تحسين الوجه ووضع التعرض المزدوج ووضع الأبيض والأسود. ويدعم الكثير من التعديلات.

ثانيًا: تطبيق Google Duo وهو عبارة عن تطبيق يتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إجراء مكالمات فيديو بطريقة سهلة ومباشرة. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة للغاية، وإمكانية إجراء مكالمات الفيديو بشكل سريع سواءً عبر شبكات واي فاي أو باستخدام بيانات الهاتف.

ثالثًا: تطبيق Wallpapers هو تطبيق الخلفيات الرسمي من غوغل، يمنحك أقصى استفادة من شاشة هاتفك عبر إضافة خلفيات جميلة وميزات متقدمة.
يمتاز التطبيق بتقديمه لتشكيلة واسعة من الخلفيات في شتى الفئات، مع إمكانية اختيار الفئات المفضلة لك لتحصل على خلفية جديدة كل يوم ضمن الفئة المفضلة.

رابعًا: تطبيق Google Trips: يُسهل التطبيق على المستخدمين استكشاف العالم من خلال تنظيم المعلومات الأساسية في مكان واحد ومن ثم إتاحتها للمستخدم حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت.
 

مقالات متعلقة