الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

بكر عيسى:"بقاء أحلى من العسل".. سعيد شلبي:"نعتذر من جماهيرنا"

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/05/17 22:18,  حُتلن: 22:44

لدى المعسكر الخاسر أكد متوسط الميدان سعيد شلبي على أن اللاعبين يعتذرون من الجماهير الغفيرة على ضياع فرصة الصعود الى الدرجة الأولى

جاءت ردود الفعل متباينة بعد نهاية مباراة فريقي مكابي دالية الكرمل وهبوعيل أبناء زلفة، حيث فاز الديلاويون بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمنوا البقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية في الموسم الكروي المقبل.

وقال المهاجم محمد طه مسجل الهدف الأول للدالية:"الحمد لله أننا نجحنا بضمان البقاء من خلال أداء رجولي لجميع أعضاء الفريق، فالفرحة لا توصف بمشاركة محبينا".

وبدوره قال الكابتن المجرب بركات وهب:"شهدت المباراة ندية من قبل الطرفين، وعنصر التجربة كان لصالحنا، حيث قمنا بامتصاص حماس لاعبي زلفة وتمكنا من اخضاعهم، رغم أنهم فريق ممتاز. آمنا بقدراتنا، ونأمل أن لا يتكرر هذا السيناريو في الموسم المقبل".

وقال متوسط الميدان بكر عيسى:"بقاء أحلى من العسل، وتحقق بجهود جميع أعضاء الفريق فردا فردا، وكلي أمل أن ننطلق من هنا الى ما هو أفضل".ولدى المعسكر الخاسر أكد متوسط الميدان سعيد شلبي على أن اللاعبين يعتذرون من الجماهير الغفيرة على ضياع فرصة الصعود الى الدرجة الأولى. وأضاف أن فريقه دفع ثمن اضاعة العديد من الفرص خلال شوطي المباراة.

مقالات متعلقة