الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مورينيو يرفع الضغوطات من على لاعبي مانشستر يونايتد: فقدنا لاعبين والنقاط ايضًا

كل العرب
نُشر: 30/04/17 19:32,  حُتلن: 23:15

جوزيه مورينيو:

فقدنا لاعبين وفقدنا نقاط لذلك اليوم كان سيئًا، هذه هي المباراة رقم 9 في شهر أبريل، قائمة فريقي كانت تضم 22 لاعبًا، ومن ثم تقلصت إلى 13 أو 14 لاعبًا

قام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بوصف اليوم بالسيء عقب التعادل مع سوانزي سيتي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي.


جوزيه مورينيو

هذا، ونوّه مورينيو، خلال تصريحاته الصحفية عقب المباراة، قائلا: "فقدنا لاعبين وفقدنا نقاط، لذلك اليوم كان سيئًا، هذه هي المباراة رقم 9 في شهر أبريل، قائمة فريقي كانت تضم 22 لاعبًا، ومن ثم تقلصت إلى 13 أو 14 لاعبًا". وأضاف: "خيسي لينجارد واَشلي يونج، لم يلعبا المباراة الماضية، أنا سعيد بأداء اللاعبين، لقد قدموا كل ما لديهم، لا أستطيع انتقادهم".

وتابع: "لا أعرف شيئًا بخصوص الإصابات، أعتقد أن لوك شاو قد يكون إصابته كبيرة، لأنه غادر ملعب المباراة بعد 10 دقائق فقط، أتوقع أنها ستكون إصابة كبيرة". وأردف مورينيو: "أفضل عدم التحدث حول فيل جونز وكريس سمالينج، أفضل التدث عن خوان ماتا، لكونه جاهز للمشاركة، أنا سعيد بذلك، بالتأكيد سنقدم كل مالدينا يوم الخميس المقبل، هذا مؤكد، سواء نجحنا في الوصول إلى النهائي أم لا، أنا سعيد بما يقدمه اللاعبين".

مقالات متعلقة

Got مانشستر