الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

قيادة الهستدروت في زيارة للجنة عمال المجلس المحلي في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/04/17 22:26,  حُتلن: 22:27

المحامي عمران كنانة، رئيس المجلس: استمرار الجبهة في قيادة لواء الناصرة هي الضمان لعنوان حقيقي ومبدئي للعاملين ورصيدنا يشهد على صدق دربنا ونهجنا

زار وفد قيادة الهستدروت ونعمات لجنة العمال في مجلس يافة الناصرة المحلي، حيث كان في استقبالهم رئيس لجنة العمال في المجلس وائل جمعة بمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة ونائباه سعيد واكد ونقولا مسعد. وترأس وفد الهستدروت رئيس النقابة العامة افي نيسانكورن ورئيسة نعمات جاليا فولخ، واعضاء الكنيست عمير بيرتس وايتسيك شمولي. وشارك في اللقاء رئيس لواء الناصرة في الهستدروت كمال ابو احمد ومرشحة الجبهة لرئاسة لواء الناصرة في نعمت رهام ابو العسل.



وشكر رئيس لجنة العمال في المجلس المحلي وائل جمعة اعضاء قيادة الهستدروت على زيارتهم،  مؤكدًا على الجوانب الايجابية لهذه الزيارة لدعم وتدعيم حقوق العمال في السلطات المحلية، والتأكيد على دور الهستدروت في هذا الجانب. وقال جمعة ان هناك اجواء عمل ايجابية بين الادارة ولجنة العمال.
وأكد جمعة على أهمية المشاركة في انتخابات النقابة العامة المقبلة ودعم الائتلاف الذي يقوده افي نيسانكورن وكتلة الجبهة النقابية، مؤكدًا على أهمية النضال من اجل حقوق العمال والطبقات الفقيرة والمستضعفة، وعلى تعزيز دور الهستدروت في مكافحة البطالة ورفع الحد الأدنى للأجور. وأشاد جمعة بالدور الايجابي الذي يقوم به كمال ابو احمد في لواء الناصرة وتعاونه في كافة القضايا التي تتطلب تدخل الهستدروت والهيئات النقابية دعمًا لحقوق العمال.
واكد نيسان كورن على اهمية مشاركة جميع اعضاء الهستدروت في الانتخابات المقبلة وأخذ دورهم الفعال في انتخاب القيادة القادمة للنقابة العامة، مؤكدًا على الاستمرار في تدعيم حقوق عمال السلطات المحلية واحترام الاتفاقات الجماعية. وأكد على مواصلة العمل من اجل حقوق العمال في كافة القطاعات وعلى أهمية الانتساب للهستدروت كي يكون هناك دعم مهني لكل عامل وعنوان للدفاع عنه في كل مشكلة يواجهها.
وتحدث عمير بيرتس حول ضرورة التجند للانتخابات النقابية والمساهمة بشكل فعال في ايصال قيادة واعية ومسؤولة تحمي العمال وحقوقهم.
وشكر رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة الوفد النقابي على زيارتهم، وقال ان لجان العمال في كل السلطات المحلية يجب ان تكون ذراع داعم لضمان حقوق العمال، على أسس التعاون والتفاهم مع الادارات المحلية. وأكد كنانة على دعم قائمة عوجانيم وكتلة الجبهة في الانتخابات النقابية في لواء الناصرة لضمان استمرار النقابي كمال ابو احمد في رئاسة مجلس العمال لواء الناصرة ودعم المرشحة رهام ابو العسل لرئاسة نعمت، مذكرًا بالدور الهام الذي قامت به رئيسة اللواء السابقة ردينة جرايسي، ومتمنيًا لها مزيدًا من العطاء في مسيرتها المهنية. وأكد على دعم الائتلاف الذي تقوده قائمة عوجانيم وكتلة الجبهة النقابية في الانتخابات العامة. وقال كنانة ان كتلة الجبهة النقابية هي الجسم الأمين على حقوق العمال والتجربة والمبدئية المتجذرة هي الرصيد والضمان للدفاع عن العمال في جميع القطاعات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.73
GBP
243441.56
BTC
0.52
CNY