الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

كفرقاسم: يوم فعاليات توعوية لطلاب الثانوية الشاملة

كل العرب
نُشر: 27/04/17 15:15,  حُتلن: 15:36

توزعت الصفوف على المحطات، وأستمع كل صف إلى شرح مفصل حول دور المحطة وأهميتها في تطبيق القانون. ثم انتقلت الصفوف كل بدوره على المحطة التالية وهكذا

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه:"نظّمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، صباح اليوم الخميس 27-4-2017، فعاليات توعوية لطلاب صفوف العواشر بالتعاون مع الشرطة ومركز بقاء للخدمات الطبية. وشملت الفعاليات عدة محطات وهي: محطة التوعية الاجتماعية، محطة المرور، محطة الوحدة الخاصة (الياسام)، محطة الإسعاف، محطة وحدة الكلاب، محطة تفريق المظاهرات ومحطة الشرطة الجماهيرية".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"هذا وقد توزعت الصفوف على المحطات، وأستمع كل صف إلى شرح مفصل حول دور المحطة وأهميتها في تطبيق القانون. ثم انتقلت الصفوف كل بدوره على المحطة التالية وهكذا.  وكانت المرحلة الثانية من الفعاليات وتحت غطاء وحدة الطلاب، حيث شاهد الطلاب مشهدًا يُظهر دور كلب الشرطة في إلقاء القبض على المُطارد أو المُخل بالقانون. وقام قبل ذلك مسؤول هذه الوحدة بشرح عن كيفية عمل هذه الوحدة وأهميتها في مساعدة الشرطة بقيام بمهامها". 

واختتم البيان:"الجدير بالذكر أن الطلاب قد تابعوا هذه الفعاليات باهتمام كبير، واستمعوا بشكل جيد إلى الشروح عن عمل كل محطة من قبل الشرطة. وفي نهاية الفعاليات التي استمرت حتى الظهيرة، اجتمعت إدارة المدرسة ومديرها الشيخ الأستاذ إياد عامر مع طاقم الشرطة، حيث شكرهم باسم المدرسة والطلاب، مؤكداً على "أهمية مثل هذه الفعاليات من حيث كشف الكثير من الامور التي يجهلها الطلاب والتي تتعلق بدور الشرطة في المجتمع وفي تنفيذ القانون". وبدورها قدّمت المدرسة الثانوية الشاملة شكرها باسم مديرها الأستاذ إياد عامر لطاقم المعلمين والطلاب على تعاونهم في إنجاح مثل هذا اليوم، مشدداً على اهمية تنظيم وترتيب فعاليات مستقبلية تصب في نفس الهدف"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة