الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

المرأة الجدي: شديدة الحكمة وذكية وتريد رجلًا مسؤولًا ومثاليًا

كل العرب
نُشر: 19/04/17 10:53,  حُتلن: 07:56

المرأة الجدي تحب السيطرة والأمور المرتبة، وما إن وقعت في غرام هذا الرجل سيشعر بأنّها جانبه دائماً وستشعره بحبها ورعايتها واهتمامها به

تتميّز المراة مولودة برج الجدي بحكمتها الشديدة وذكائها ونجاحاتها على المستويين الشخصي والمهني. فهي أنثى صاحبة أهداف واضحة ومنظّمة في حياتها تسعى دائمًا إلى تحقيقها، وتمتلك أسلوبًا دبلوماسيًا في التفكير والتعامل مع المحيطين بها. وفي نفس الوقت تملك في شخصيتها الرومانسية والحنان والحساسية، لكنها على درجة عالية من الصبر بحيث لا يمكنها أن تغوص في علاقة دون التأكد من مثالية الرجل الذي أمامها وأنّه المناسب لها، فهي لا تحب العشوائية عندما يتعلّق الأمر بحياتها الشخصية؛ فتحب السيطرة والأمور المرتبة، وما إن وقعت في غرام هذا الرجل سيشعر بأنّها جانبه دائماً وستشعره بحبها ورعايتها واهتمامها به.


صورة توضيحية

ومن هنا نقول لك يا عزيزي آدم أنك لن تحتاج إلى الكثير من المجهود في إرضاء الأنثى الجدي، كل ما عليك فعله هو أن تشعرها بوجودك إلى جانبها، حتى لو كان هذا الوجود معنويًا فقط، فهي كأي أنثى تحتاج إلى شخص يمكنها أن تعتمد عليه إذا ما احتاجت إلى ذلك. امرأة الجدي حكيمة، لذلك لا تتوقع منك أن تكون صاحب شخصية مستهترة أو غير منضبطة، بل تتوقع من زوجها أن يكون مثالاً للحكمة والمثالية.

مقالات متعلقة