اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

كفرقرع: مبادرة تعليمية خاصة للمربية اروى مصالحة معلمة الرياضيات

تتمحور مبادرة المعلمة اروى حول اطلاق قناة يوتيوب خاصة بها والتي تعرض الدروس في الرياضيات بالمجان حسب المنهاج التعليمي

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: ابراهيم ابو عطا - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-04-19 19:31:28 A A

قام مدير برنامج هيلا بيني تل وبمباركة وزارة التربية والتعليم قسم الشبيبة بإطلاق مباراة تنافسية بين معلمي هيلا لعرض مبادرات معلمين تتمركز على تذويت التعليم المحوسب في المجال التعليم. وفي نطاق المبادرة تمّ اختيار المبادرة الفردية للمعلمة أروى مصالحة – معلمة الرياضيات في وحدة الشبيبة كفرقرع في المرحلة النهائية من المباراة التنافسية.


المربية أروى مصالحة ورئيس مجلس كفرقرع حسن عثامنة

كما وقامت المعلمة اروى بعرض مبادرتها في مؤتمر هيلا القطري الذي أقيم في تل ابيب بتاريخ 21.03.17 بحضور كبار المسؤولين من قسم الشبيبة في وزارة التربية والتعليم وبرنامج هيلا.

وتتمحور مبادرة المعلمة اروى حول اطلاق قناة يوتيوب خاصة بها والتي تعرض الدروس في الرياضيات بالمجان حسب المنهاج التعليمي وحسب التسلسل المنطقي للمواضيع التعليمية مع مراعاة الفروق بين الطلاب المستخدمين وعلى أساس فهم للمادة التعليمية وليس فقط عرض أسئلة وطرق حلول.

وقد أثنت يفعات كلمارو المديرة القطرية للمشروع عن أهمية المبادرة بكونها استثنائية في الوسط العربي. أمّا دكلا سيجل مديرة لواء حيفا قسم الشباب في وزارة التربية والتعليم فقد أعربت عن فخرها بوجود معلمة متميزة مثلها في اللواء، وقد أعربت المعلمة أروى عن سرورها بفوز المشروع الذي بدأت العمل عليه فعليا حيث حملت درسين على القناة ووعدت بالمزيد وتدعو الجميع زيارة القناة ومشاركتها وايضاً متابعة الدروس على صفحتها في الفيسبوك "نتعلم ونستمتع بالرياضيات" حتّى تعم الفائدة على الجميع.

من جانبه أعرب المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي عن فخره واعتزازه بالمربية اروى مصالحة متمنيا لها المزيد من التميز والابتكار في مجال المبادرات التعليمية معربا عن امله ان تساهم هذه المبادرة ومبادرات تعليمية اخرى بتدعيم موضوع الرياضيات في الوسط العربي والذي يستصعب منه جمهور كبير من الطلاب العرب. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com