الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

المتابعة تدعو لإضراب رمزي عن الطعام يوم الجمعة في الخيمة التضامنية في عرابة

كل العرب
نُشر: 18/04/17 16:53,  حُتلن: 18:02

لجنة المتابعة في بيانها:

الدعوة للقيادات السياسية والشعبية، ومن يرغب من الجمهور في خيمة تضامن في عرابة

الاضراب من التاسعة صباحا وحتى بدء المهرجان الاحتفائي بالأسيرة المحررة جربوني

المتابعة تحيي النشاطات التضامنية التي انطلقت في بلداتنا العربية وتدعو لمواصلتها

بركة يحذر من حملة التحريض الإسرائيلية لتشويه رسالة الأسرى

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية جاء فيه ما يلي: "وجهت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الدعوة للقيادات السياسية والشعبية، ولمن يرغب من الجمهور الواسع، للمشاركة في اضراب عن الطعام بشكل رمزي وتضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال، وذلك يوم الجمعة القريب في مدينة عرابة".

وأضاف البيان: "وحذر رئيس المتابعة محمد بركة، من الحملة السياسية والإعلامية التي تقودها حكومة الاحتلال للتحريض وتشويه رسالة الأسرى الى العالم. وتدعو المتابعة للمشاركة في الاضراب الرمزي التضامني الذي سيكون يوم الجمعة القريب في خيمة تضامن، يتم اقامتها بالتنسيق مع بلدية عرابة واللجنة الشعبية. ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساء، موعد بدء المهرجان الاحتفائي بالأسيرة المحررة لينا جربوني، الذي سيكون ايضا مهرجان تضامن مع الأسرى في اضرابهم عن الطعام".

وتابع البيان: "وتحيي المتابعة كافة النشاطات التي انطلقت في العديد من مدننا وقرانا العربية دعما للأسرى في معركتهم، وهم خلف القضبان. وقالت، إن هذا التجاوب إنما يدل على جاهزية، وعلى مكانة الاسرى لدى شعبنا. ودعت المتابعة للمزيد من النشاطات لترافق معركة الأمعاء الخاوية. من ناحية أخرى، حذر رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، من حملة التحريض التي تقودها حكومة الاحتلال، بدءا من رئيسها نتنياهو، ومعها وسائل الإعلام الإسرائيلية. بتشويه رسالة الأسرى في معركتهم الصادقة العادلة. وتحويل الأمر وكأنه مجرد خلافات داخلية مزعومة في الساحة الفلسطينية. وقال بركة، إن هذا أكبر اثبات على أن المغتصب المحتل، يتلذذ على أي خلاف وجد حقا مثل حالة الانقسام، أو خلاف مزعوم، لحرف الأنظار عن الجريمة الاساس، وعن الإرهاب الاساس: الاحتلال" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241103.87
BTC
0.52
CNY