اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة (18 عامًا): محتارة بين اختيار التعليم أو التمريض وكلام الناس يربكني

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-04-21 07:47:38 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 

هاي لكل المتابعين بالموقع.. انا بحاجة لكل نصيحة مهما كانت صغيرة، انا صبية عمري 18 وبدي افوت اتعلم قريبا بس متحيرة شو اختار موضوع..انا حابة اصير اشتغل بمجال التربية والتعليم يعني اصير معلمة وبنفس الوقت بحب كمان مجال التمريض.. محتارة كثير بين هالموضوعين بس في ناس بتخوفني من التمريض وقال شغلو صعب ع بنت وفي ناس بتقول انه التعليم بطل مهنة منيحة والطلاب بتحترمش المعلمين .. بطلت اعرف شو اختار وكثير مترددة ومرتبكة .. شو بتنصحوني؟!


صورة توضيحية


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com