اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

المكياج يساعدك على تكبير شفاهك..تعلّمي معنا!

موقع العرب.كوم ينصحك يا عزيزتي أن تلجأي إلى المكياج، الذي يحوّل الشفايف الصغيرة إلى كبيرة وممتلئة

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-04-21 07:47:57 A A

تعتبر الشفاه الصغيرة من الأمور التي تضايق الكثير من الصبايا والسيدات، ولذلك يحاولن دومًا البحث عن طرق طبيعية وآمنة للحصول على شفاه أكبر دون اللجوء إلى عمليات التجميل. وموقع العرب.كوم ينصحك يا عزيزتي أن تلجأي إلى المكياج، الذي يحوّل الشفايف الصغيرة إلى كبيرة وممتلئة تزيد من جمالك. تابعي نصائحنا!


صورة توضيحية

- الخطوة الأساسيّة هي وضع  طبقة من الكونسيلر حول الشفاه. فهو يحمي الشفاه من الجفاف ويؤسّسها لتثبيت باقي المستحضرات، كما أنّه يخفي الشوائب الموجودة ويحقق الخداع البصري لإبرازها كبيرة.

- حدّدي شفاهك باستخدام قلم الشفاه أو lip liner كما تريدين على أن تبدو طبيعية ولا تعطي الشفاه حجم اكبر بكثير من حجمها الطبيعي. نصيحة: تتّبعي خط الشفاه أو أعلى بقليل لتبدو أكبر وممتلئة ويعتبر اللون الأفضل هو الزهري المائل إلى النيود. 

- إملأي شفاهك بعد تحديدها بقلم الشفاه بأحمر الشفاه باللون الذي تختارينه والمفضّل هو الزهري أو النيود بفرشاة أحمر الشفاه. 

- ضعي على شفاهك ملمّع الشفاه أي الغلوس. فالبريق يخدع النظر ويزيد من حجم شفاهك وتألّقها. عند تطبيق الغلوس، ركّزي على منتصف شفاهك لجذب الانتباه اليها.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com