الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

كفرقرع تفوز 3-1 على عرعرة بالركلات الترجيحية وتنتقل الى المرحلة القادمة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 14/04/17 19:18,  حُتلن: 05:16

عايد ابو عيشة عضو ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع :

الف تحية واكبار للاعبين الكبار على مباراة مميزة وهذه اجمل هدية نقدمها لرئيس المجلس المحلي على دعمه اللامحدود للفريق

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المتواجد بالديار الحجازية ابرق بتهانيه لكفرقرع على هذا التأهل والانجاز المشرف

تأهل فريق اتحاد ابناء كفرقرع الى المحلة القادمة من التصفيات على بطاقة التأهل الثاني لدوري الدرجة الاولى وذلك بعد فوزه العريض 3-1 بالركلات الترجيحية على نظيره فريق هبوعيل ابناء عرعرة –عارة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب كفرقرع البلدي .

 


هذا وقد شهد المباراة قرابة الألف مشجع من انصار الفريقين والذين تمتوا في مباراة ديربي ناري شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين الذين حظوا بتشجيع الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة.

هذا وقد انتهت المباراة بالتعادل الابيض 0-0 بوقتها الاصلي وايضا بالشوطين الاضافيين ليخطف الفريق القرعاوي بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد فوزه 3-1 ليلاقي فريق هبوعيل ابناء زلفة الاسبوع القادم والذي تأهل هو الاخر بعد فوزه 3-1 بالركلات الترجيحية على فريق مكابي اكسال .
عايد ابو عيشة عضو ادارة فريق ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز  والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدم شكره وتقديره للجمهور القرعاوي العريق اذلي حضر وتابع وشجع الفريق القرعاوي على مدار الـ90 دقيقة , وقال عايد ابو عيشة :" الف تحية واكبار للاعبين الكبار على مباراة مميزة وهذه اجمل هدية نقدمها لرئيس المجلس المحلي على دعمه اللامحدود للفريق".
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المتواجد بالديار الحجازية ابرق بتهانيه لكفرقرع على هذا التأهل والانجاز المشرف مقدم تحيته الى جميع اعضاء الفريق والطاقم الاداري والمهني للفريق وللجمهور القرعاوي العريق على هذا الانجاز المشرف متمنيا ان يستمر الفريق القرعاوي بتحقيق الانتصار حتى بلوغ الانتصار . 

مقالات متعلقة