الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

شابة: وقعت في غرام والد صديقتي وأخاف ان أصارحه

كل العرب
نُشر: 08/04/17 08:47,  حُتلن: 07:31

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 

سلام.. أنا صبية عمري 27 سنة متعلمة وبشتغل ومش ناقصني اشي بس حتى الان مش مرتبطة ومش جاي نصيبي.. وهاد بالنسبة الي مش مشكلة ومش مفرق معي مشكلتي الحقيقية اني حبيت الرجل الخطأ ومش عارفة كيف اتصرف! من فترة سنتين تقريبا تعرفت على صبية اصغر مني ب3 سنين تقريبا بالشغل وشوي شوي صرنا صحاب وتقربنا من بعض كثير... وصار في بينا زيارات بالبيت وتعرفت ع اهلي وتعرفت ع اهلها ، الي هني ابوها واخوها الصغير (15 سنة) وعرفت انها امها توفت من 4 سنين.. ابوها شخص مثقف ومرتب وزلمة بجنن وولا مرة حسيت انه زي ابوي، لا ابدا، كنت احسه رجل مختلف عن كل الي عرفتهن بحياتي ومع الوقت اكتشفت انه انا بحبه وانه يمكن مستحيل احس اتجاه حدا الي بحسله اياه.. مش عارفة كيف اتصرف، اصارحه او لا؟ اجزف بعلاقتي بصاحبتي وبعيلتها وبكل هالعلاقة الحلة عشان حب مش مفهموم ومش مضمون؟!!!


صورة توضيحية
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة