الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

تخصص جديد في البخاري عرابة: افتتاح فرع البيوتكنولوجيا

محاسن ناصر -
نُشر: 07/04/17 12:40,  حُتلن: 16:30

التخصص الجديد يتطلب من المدرسة الجهوزية التامة لاستقبال الطلاب، فعليه قد تم افتتاح عدة مختبرات عصرية وحديثة في المبنى الجديد للمدرسة

بشرى سارة لمدينة الاطباء عرابة.. بكل عبارات الفخر، والمحبة والاعتزاز، تزف إليكم مدرسة البخاري الشاملة افتتاح فرع جديد وتخصص علمي مميز ابتداء من العام الدراسي القادم 2017/2018.


جانب من طلاب المدرسة والمعلمين

بعد أشهر من التعب والتواصل مع وزارة التربية والتعليم، تكللت جهود مدير المدرسة الاستاذ مرعب عاصلة بالنجاح والحصول على موافقه بافتتاح تخصص جديد في المدرسة وهو فرع البيوتكنولوجيا.

يعتبر هذا التخصص الاول من نوعة في مدينة عرابة حيث أنّه يصنف من قبل وزارة التربية والتعليم كأحد افضل التخصصات العلمية في المرحلة الثانوية. من مميّزات هذا التخصص انه يتم تحضير الطالب وتهيئته لتعلم موضوع الطب وجميع تفرعاته المختلفة، بحيث يكون اختصاص الطالب في هذا الموضوع ب 10 وحدات تعليمية.

التخصص الجديد يتطلب من المدرسة الجهوزية التامة لاستقبال الطلاب، فعليه قد تم افتتاح عدة مختبرات عصرية وحديثة في المبنى الجديد للمدرسة وكذلك تم استقطاب كوكبة من المعلمين الاكفاء اصحاب الخبرة ليقودوا طلابنا والبخاري الى أسمى وأعلى القمم في سلم النجاح والتميّز.

وبهذه المناسبة السارة، نودّ أن نزف لطلابنا الاعزاء من مدينة عرابة أنّ التسجيل لهذا التخصص قد ابتدأ، فلكم منا اطيب الترحيب وحسن الاستقبال. وأخيرا، فإنّ مدرسة البخاري بطاقم معلميها وكوكبة طلابها توجه تحية شكر واعتزاز لمدير المدرسة الاستاذ مرعب عاصلة على جهوده الكبيرة وتفانيه في سبيل إعلاء شأن المدرسة طاقما وطلابا. 

مقالات متعلقة