الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

يوم الآباء في مدرسة الاندلس الإعدادية في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 04/04/17 10:33,  حُتلن: 14:04

جاء في البيان:

المدرسة بكامل هيئتها إدارة، معلمين، طلابًا، وعاملين إجتمعت في جو تعمه الالفة ويسوده الوفاق لتستقبل الأهالي

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية، جاء فيها: "ختامًا للفصل الدراسي الثاني لهذه السنة وتحت شعار "شراكة حقيقية في التربية"، نظمت مدرسة الأندلس في باقة الغربية يومًا خاصًا تواصلت فيه مع أولياء الأمور إكمالًا لما شيدوه من جسور التعاون المشترك، وتأكيدًا على عمق الروابط الحتمية بين هاتين المؤسستين ودورهما الحيوي في عملية التنشئة الإجتماعية".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "المدرسة بكامل هيئتها إدارة، معلمين، طلابًا، وعاملين إجتمعت في جو تعمه الالفة ويسوده الوفاق لتستقبل الأهالي الذين التقوا مربي الصفوف وإستمعوا منهم الى شرح واف عن الرؤيا التربوية للمدرسة وإطلعوا على سلوك أبنائهم وتحصيلهم. حيث كان في إستقبال الأهل مديرة المدرسة المربية سامية جلال عراقي وطاقم المعلمين الذين أكدوا لهم حرص المدرسة على توفير بيئة تربوية مثالية. وفي تعليقها على هذا اليوم، قالت المربية سامية جلال عراقي: "هذه شراكة تقوم على أسس من التفاهم، والتعاون، والتناصح بهدف الإرتقاء بمستوى الأبناء فنِعمَ الساعون في بناء مستقبل أفضل لأبنائنا". كما تقدمت المربية سامية عراقي بشكرها الجزيل لكل من شارك في هذا اليوم ودعت الجميع الى توطيد العلاقة بينهم لمواصلة مسيرة النجاحات التي تشهدها مدرسة الاندلس".

وتابع: "وتعكف المدرسة في هذه الأيام على دراسة التوصيات، وتركيزها في كل شريحة، لتناقش في حلقات مهنية وتربوية، ومنها تعدّ الخطط المناسبة لتفعيلها الى جانب الخطة التربويّة والتعليمية في الاندلس. يشار الى أنّ مئات الاهالي شاركوا في هذا اليوم معبرين بذلك عن ثقتهم في المدرسة ورضاهم عما تقدمه لأبنائهم في المجالات التربوية والتحصيلية كما وشكروا الإدارة والمعلمين معربين عن إرتياحهم وسعادتهم من سياسة المدرسة والدور الكبير الذي تقوم به في تنمية شخصية أبنائهم، وأبدوا رضاهم عما يجري في الصفوف من أمور تربوية وتعليمية مثمنين الجهود المبذولة لمصلحة الطلاب" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة