الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

طوبا الزنغرية: جلسة عمل مع إدارة سلطة البريد

كل العرب
نُشر: 30/03/17 14:44,  حُتلن: 15:08

حضر الجلسة كل من مدير لواء الشمال ومدير منطقة الجليل في سلطة البريد، إلى جانب عضو الكنيست أسامة سعدي، وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي حسن الهيب

عمّم مجلس طوبا الزنغرية المحلي بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عقدت، يوم الأربعاء الموافق 29.03.2017، في مجلس طوبا الزنغرية المحلي جلسة عمل بخصوص افتتاح بنك وفرع بريد متطور في القرية لخدمة أهلنا في هذا البلد الطيب".


خلال الجلسة

وتابع البيان:"هذا وحضر الجلسة كل من مدير لواء الشمال ومدير منطقة الجليل في سلطة البريد، إلى جانب عضو الكنيست أسامة سعدي، وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي حسن الهيب (أبو يوسف). هذا، وقام الجميع اولاً بزيارة لفرع البريد المتواضع في القرية للوقوف عن كثب على الأمور من اجل تحسينها وتطويرها للافضل، بعد ذلك عقدت جلسة عمل في مبنى المجلس، حيث سمع الحضور نبذة عن القرية من رئيس المجلس وعن الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي لأهل القرية".

واختتم البيان:"هذا، وتقرر في نهاية الجلسة العمل أن يتم العمل من أجل تطوير الخدمات البريدية في القرية لرفاهية السكان عامة، ويجري البحث حاليا عن مكان مناسب لافتتاح بنك بريد جديد في القرية عدا عن فرع البريد المتواجد"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة