الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مدرسة الرؤى منشية زبدة تشارك في مشروع مسيرة أقلام الإبداعيّة

كل العرب
نُشر: 30/03/17 12:16,  حُتلن: 14:15

جاء في البيان:

في هذا العام تمّ اختيار الطّالبتيْن آسيا عبد الحليم وغيداء سليماني من الصّفّ الخامس لتشاركا في المسابقة بفضل تعبيرهما الكتابيّ المميّز لغة ومضمونًا حول موضوع " قيمة التّسامح"

عمّمت مدرسة الرؤى في منشية زبدة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"تشارك مدرستنا في كلّ عام بمشروع مسيرة أقلام الإبداعيّة- التّعبير الكتابي في اللّغة العربيّة، حيث يكتب طلاب الصّفوف تعبيرًا كتابيًّا حول موضوع تقترحه وزارة التّربية والتّعليم، فتقوم معلّمة اللّغة العربيّة بتوجيه الطّلّاب للكتابة الفعليّة، ثم انتقاء أجود الكتابات من ناحية المضمون ومستوى اللّغة للمشاركة في الاحتفال الأخير وتوزيع شهادات التّقدير".


الطّالبتان آسيا عبد الحليم وغيداء سليماني

وزاد البيان:"وفي هذا العام تمّ اختيار الطّالبتيْن آسيا عبد الحليم وغيداء سليماني من الصّفّ الخامس لتشاركا في المسابقة بفضل تعبيرهما الكتابيّ المميّز لغة ومضمونًا حول موضوع " قيمة التّسامح ".

وأضاف البيان:"أقيمت المسابقة يوم الثّلاثاء 2017/3/28 في قاعة سميراميس في شفاعمرو، حيث تمّ تكريم جميع المدارس المشاركة من خلال منحها شهادات تقدير بفضل التّعاون والمثابرة لتقديم أجمل اللّوحات المخطوطة بكتابات الطّلاّب.
وباسم مدير المدرسة السيّد فريد غريفات ومعلّمة اللّغة العربيّة شذى عودة، منحت شهادتيْ تقدير للطّالبة آسيا عبد الحليم، والطّالبة غيداء سليماني تقديرًا لهما على كلّ الجهد الّذي بذلتاه في الكتابة الإبداعيّة لهذا العام الدّراسيّ من خلال موضوعيْهما المميّزيْن. كلّ عام ونحن متألّقون ومبدعون في سبيل تمجيد لغة أجدادنا"، إلى هنا البيان.


 

مقالات متعلقة