الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

عكا: يوم احتفالي لبرنامج التعلم ذو معنى في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي

كل العرب
نُشر: 30/03/17 12:09,  حُتلن: 13:16

هدف هذا اليوم الى وضع الطالب في المركز كطالب باحث، وايضا التعلم بطرق تعليمية عديدة تساعد الطالب في المرحلة الثانوية والمرحلة الاكاديمية

عمّمت مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في عكا بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"نظمت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، يوما كبيرا لطبقة العواشر وصف التاسع امتياز تحت عنوان "التعلم ذو معنى"، وذلك يوم الخميس الموافق 23.3.17 بحضور الاهالي والطلاب والمعلمين".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"بدأ الاحتفال بكلمة الاستاذ محمد حجوج، مدير المدرسة، الذي رحب بالحضور الكريم والمدير التعليمي الاستاذ غسان ضاهر. ثم قامت المعلمة نادرة خطيب مديرة بيت تاسع- عاشر ومنسقة هذا اليوم باستقبال الاهالي والطلاب. وبعد ذلك قام الطلاب بعرض المواد التعليمية امام الاهالي، وقد هدف هذا اليوم الى وضع الطالب في المركز كطالب باحث، وايضا التعلم بطرق تعليمية عديدة تساعد الطالب في المرحلة الثانوية والمرحلة الاكاديمية، على أن يكون دور المعلم في إرشاد وتوجيه الطلاب للتعلم بطريقة مختلفة تجعل عملية التعلم شيقة وهادفة. ومن خلال هذا اليوم قام الطلاب بعرض المواد التعليمية والمجسمات التي قاموا بإعدادها خلال الفصلين الاول والثاني".

وأضاف البيان:"كانت العروض التعليمية التى عرضت من قبل الطلاب بشتى المواضيع منها : اللغات العربية والعبرية والإنجليزية والفيزياء البيولوجيا ،الكيمياء، المدنيات والتراث، ولقد نالت اعجاب الاهالي الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بهذا الانجاز الكبير.
وجدير بالذكر انه كان للمعلمين والمربين دور هام في انجاح هذا اليوم، وقد عبرت المعلمة نادرة خطيب عن تقديرها الكبير للمربين والمربيات: رنين ابو الخير – رلى عثمان – رلى جمل – ثريا فاعور – تحرير مسلماني – رندة فيران – يوسف سالم – محمد شحادة فايزة ريان – يسرى شلبي – امال فخاوري – هدى زيدان - شيرين عكر - خلود فودي - وداد غفري – لميس عباس – نفين ابو رومي – ريم دعور – عناية خطيب – ا مريم عجينة – مهيرة زيدان ونبيههة علي"، إلى هنا البيان.  

مقالات متعلقة