الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

أم الفحم: طلاب الأهليّة في يوم الاعمال الخيريّة

كل العرب
نُشر: 28/03/17 13:59,  حُتلن: 14:02

 عبّر الاستاذ أحمد ابو شقره عن سعادته من قدرة الطلاب على العطاء والتفاني في هذا اليوم

وصل الى موقع العرب بيان من المدرسة الأهليّة في أم الفحم، جاء فيه: "لان العطاء ومد يد العون والخير للآخرين شعار المدرسة "الأهليّة" في أم الفحم كان من الحري مشاركة طاقمها وطلابها في "يوم الاعمال الخيريّة"، لذا قام طلاب من الصفوف العاشرة في المدرسة ضمن مشروع التداخل الاجتماعي في أم الفحم بالمشاركة بهذا اليوم برفقة مركز المشروع الاستاذ أحمد فريد أبو شقرة، مركز طبقة العواشر الاستاذ محمود محاميد، والمعلمون ابتسام اغبارية، شادي محاميد وعلي شتيوي".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "تقسم الطلاب الى مجموعتين، المجموعة الاولى في مدرسة "الأمل" للتعليم الخاص وخلال اليوم قام الطلاب بالتطوع من خلال ورشات تنظيف، رسم، دهان، حلقات تعليميّة وأخرى ترفيهيّة، والتي رسمت البسمة على وجوه الطلاب وأدخلت الفرحة والسرور على قلوب الجميع. كما ورافقوا طاقم من مدرسة "الامل" الى مسجد ابن مسعود في حي المحاجنة وقاموا هناك بتنظيف وترتيب وترميم بعض الزوايا والغرف به".

وتابع البيان: "اما المجموعة الثانية فقد تطوعت في محيط مدخل المدرسة، حيث قاموا بعملية تنظيف وصيانة للشوارع والارصفة، بالاضافة الى الرسم على الجدران لإضفاء أجواء ايجابيّة مرحة.
وقد عبّر الاستاذ أحمد ابو شقره عن سعادته من قدرة الطلاب على العطاء والتفاني في هذا اليوم ، الذي يعبّر عن أهميّة العطاء في مجتمعنا وشدد على ان رسالة المدرسة "الاهلية" العطاء كقيمة دينية واجتماعية".

مقالات متعلقة