الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

باقة الغربية: تخريج الفوج الثالث من وحدة النهوض بالشبيبة

كل العرب
نُشر: 28/03/17 11:12,  حُتلن: 11:44

بلدية باقة الغربية:

افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الشاب كريم عنبوسي، ثم كلمة مدير الوحدة الاستاذ احمد غنايم الذي بدوره شكر طاقم الوحدة من معلمين ومرشدين على جهدهم وعطائهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "أقيم في قاعة المركز الجماهيري في باقة الغربية حفل تخريج الفوج الثالث من طلاب الصف الثاني عشر في المركز التعليمي "هيلا" باقة الغربية وذالك بحضور الطلاب وذويهم ورئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ والقائم باعماله الحاج شريف الشايب ومفتشة أقسام الشبيبه في لواء حيفا السيدة ديكلا سيجال والموجهين الاستاذ طلعت غنايم ورائف زحالق ومدير قسم المعارف الاستاذ وليد مجادلة ولفيف من المدعوين من مدراء اقسام وموظفي البلدية ومدراء مدارس، والعاملات الاجتماعيات".


خلال حفل التخريج

وأضاف البيان: "افتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الشاب كريم عنبوسي، ثم كلمة مدير الوحدة الاستاذ احمد غنايم الذي بدوره شكر طاقم الوحدة من معلمين ومرشدين على جهدهم وعطائهم وبارك للطلاب وذويهم على هذا النجاح، وإنّ هذا النجاح ما هو الا بداية لشق طريقهم في الحياة. وفي كلمة رئيس البلديه المحامي مرسي ابو مخ "أشاد بدور وحدة النهوض بابناء الشبيبة في عملها بتفان واخلاص مع شبيبة باقة الغربية وشكر المعلمين والمرشدين ومدير الوحدة الاستاذ احمد غنايم على هذا العطاء وهذه الجهد واكد على استمرار الدعم المادي والمعنوي لطاقم الوحدة لكل ما هو يصب في صالح ابنائنا الطلبة". وفي كلمة مفتشة وحدة النهوض السيدة ديكلا سيجال باركت للخريجين وشكرت العاملين في الوحدة والمعلمين على عطائهم وجهدهم واكدت على الاستمرار في دعم وحدة الشبيبة ببرامج وميزانيات من أجل شبابنا. كما قدمت فرقة الدبكة الشعبيه "السريس" عرضا ممتعا لاقت استحسان جميع الحضور كما تم تسليم قائد الفرقة درع تكريما لهم على مشاركتهم الفعالة وذالك من قبل رئيس البلدية ومدير وحدة النهوض بالشبيبة".

واختتم البيان: "تم تكريم الاستاذ سمير قعدان ويوسف قعدان الذين عملوا في الوحده لعدة سنوات على جهدهم وذالك بعد ان انهوا عملهم لظروفهم الخاصة. كما ألقت والدة أحد الطلاب كلمة أثنت من خلالها على طاقم الوحدة وشكرتهم وكانت كلمة الخريجين للشاب نايف شكر المرشدين والمعلمين ومدير الوحدة على كل ما بذلوه من جهد. وفي نهاية الحفل البهيج تم توزيع الشهادات للخريجين والخريجات متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح، هذا ويذكر بأنّه تولت عرافة الحفل المربيتان بروج وايمان غنايم بحرفية كبيرة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة