اغلاق
اغلاق

فنانين

ليدي - مسرحية إملحقة في سلسلة عروض بمناسبة شهر المرأة

تعرض المسرحيّة كوميديا تعيشها كل أم، فتتطرق بشكل ساخر لما تمرّ به أي أم شابة، والتخبطات المختلفة في حياتها 

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
شادي بلان – خاص كل العرب
نشر: 2017-03-29 07:25:28 A A

تزامنا مع شهر المرأة، تقوم الممثلة لنا زريق بسلسة عروض لمسرحيّة "إملحقة"؛ كوميديا من تمثيلها، إخراج أيمن نحاس، وإنتاج "سرد".

يذكر أن عروض المسرحيّة بدأت في مسرح الميدان في حيفا وانتقلت إلى الناصرة والجش لتعود يوم الجمعة 31.3.2017 في عرض آخر في الناصرة بالتعاون مع مؤسسة سينمانا.  تعرض المسرحيّة كوميديا تعيشها كل أم، فتتطرق بشكل ساخر لما تمرّ به أي أم شابة، والتخبطات المختلفة في حياتها والتوفيق بين مهامها المختلفة كأم وإنسانة وبين طموحاتها وعملها والعمل المنزليّ، ومدى تأثير ذلك على حياتها الزوجية وتربية الأولاد. تحكي المسرحيّة قصة ريم؛ محامية وأم بانتظار مولودها الثاني في خضم التحضيرات لعيد ميلاد ابنتها الثاني، وكيف أنها برمجت نهارها ليكون اليوم المثاليّ على جميع الأصعدة. لكن بسبب بعض المفاجآت والأمور غير المتوقعة، تنهار خططها لتسحبها داخل يوم مجنون ومليء بالأحداث الكوميدية.

يذكر أنّ نصّ المسرحيّة نتاج ورشة عمل وكتابة بين الممثل أيمن نحاس الذي قام بإخراج العمل والممثلة لنا زريق ومستوحى من حياتها الشخصية كونها أم تنتظر، وقتئذٍ مولودتها الثانية. تصميم الديكور لنردين سروجي والإضاءة لمعاذ الجعبة، مساعدة مخرج: فداء زيدان، تصميم الملصق: رازي نجار، تصوير: رنا مطر. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com