الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

رئيس البايرن: رغبة أنشيلوتي بالثأر من ريال مدريد ستساعدنا

كل العرب
نُشر: 27/03/17 15:09,  حُتلن: 17:04

رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس:

أنشيلوتي يعرف ريال مدريد ولاعبيه جيدًا مثل ظهر يده، إنه يريد إقصائهم؛ لأن طريقة رحيله عن الفريق الملكي لم تكن لطيفة

اعتبر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، أنّ "الدافع الثأري لدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، سيساعده للفوز على ريال مدريد الاسباني في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2017"، كما قال. علمًا أنّ البافاري سيلاقي ريال مدريد مرتين، ذهابا وإيابا، خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل ضمن الدور ربع النهائي من التشامبيونزليغ، في تكرار لنصف نهائي نسخة 2014.


كارلو أنشيلوتي

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الإثنين، تصريحات هونيس التي قال فيها:"أنشيلوتي يعرف ريال مدريد ولاعبيه جيدًا مثل ظهر يده، إنه يريد إقصائهم؛ لأن طريقة رحيله عن الفريق الملكي لم تكن لطيفة".

وكشف هونيس عن موقفه من ريال مدريد، قائلاً "لم أكن أريد مواجهته؛ لأن أحد الفريقين، اللذين يعتبرا من أفضل الفرق في البطولة، سيغادر المنافسات، نحن نأمل فقط في أن نتمكن من الحفاظ على ليقاتنا ضد ريال مدريد، وبوروسيا دورتموند بنصف نهائي كأس ألمانيا". 

ويذكر أنّ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كان قد أقال أنشيلوتي من منصبه في صيف 2015، بعدما فشل المدرب الإيطالي في الفوز بالليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك. بالرغمن من أنّ أنشيلوتي قاد ريال مدريد للفوز على بايرن برباعية في إياب نصف نهائي نسخة 2014، وتأهل إلى النهائي، ثم حقق اللقب على حساب أتلتيكو مدريد.

مقالات متعلقة

Got