الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

استضافة البروفيسورة ماجدة-الينا صامويلا من جامعة ياش في الكلية الاكاديمية سخنين

كل العرب
نُشر: 27/03/17 11:59,  حُتلن: 12:53

قدمت البروفيسور صامويلا محاضرات قيّمة لطلاب اللقب الثاني في الكلية حول موضوع "علاقات دلالية في تعليم البالغين ودراسات المستكملين"

عمّمت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"ضمن الفعاليات الأكاديمية المتعددة التي تقام في قسم الدراسات العليا في كلية سخنين، إستضاف الدكتور ياسر عواد، رئيس قسم الدراسات العليا والدكتورة منال يزبك أبو احمد، البروفيسورة ماجدة-الينا صامويلا المحاضرة في جامعة ياش الرومانية. وقد قدمت البروفيسور صامويلا محاضرات قيّمة لطلاب اللقب الثاني في الكلية حول موضوع "علاقات دلالية في تعليم البالغين ودراسات المستكملين".

 
خلال المحاضرة

وزاد البيان:"من الجدير بالذكر أنّ كلية سخنين المتمثلة برئيسها البروفيسور محمود خليل والمدير العام السيد نزيه بدارنة، تشدد على اهميه التبادل الاكاديمي والعلمي بين الكلية وجامعات مختلفة في الخارج. كما وأكد البروفيسور خليل على أهمية العلاقات الخارجية لأثراء التبادل الأكاديمي في الكلية تناسبا مع الخطة الخماسية في مجلس التعليم العالي".

وتابع البيان:"وأضاف السيد نزيه بدارنة مدير عام الكلية، أنّ "الكلية تقوم بتلبية جميع الخدمات الإدارية والدعم المادي لترسيخ هذه العلاقات الاكاديمية". اما الدكتور ياسر عواد قال بدوره إنّ "استضافة البروفيسورة صامويلا جاء من مشروع أراسموس بلاس التابع للسوق الأوروبية المشتركة، ضمن إطار تبادل الكوادر الأكاديمية بين المؤسسات التعليمية، ويذكر ان الكلية حازت على استحقاق لثلاث مشاريع اضافية في نطاق "بناء القدرات" وبرامج تعليمية في المواضيع التالية، التربية للديموقراطية، الدخول للحقل التدريسي والابداع في التربية والتعليم"، إلى هنا البيان.


رئيس الكلية البروفيسور محمود خليل


المدير العام نزيه بدارنة

مقالات متعلقة