الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

نعمت التكنولوجية في الجديدة المكر تنظم أمسية ثقافية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/03/17 13:50,  حُتلن: 16:40

مديرة المدرسة زينات واكد رحّبت بدورها بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة واكدت في الكلمة التي القتها على دور المدرسة باحتضان طلابها وطالباتها واحتوائهم في بيتهم الثاني الدافئ

بحضور مفتشه مدارس نعمت في الشمال، ابتسام سروجي، ومديرة المدرسة المربية الفاضلة زينات واكد، ولفيف من الاهالي، واسرة المدرسة بطواقمها الادارية والتوجيهية والتعليمية، نظّمت مدرسة نعمت التكنولوجية في الجديدة المكر أمسية ثقافية حملت عنوان "أسرتي تزيد من قوتي"، والتي تولى عرافتها الأنسة أمل سويطي التي رحبت بدورها بالضيوف وأشادت بفعاليات المدرسة وعطاءها المستمر والمتواصل، وبإبداعها بتربية وقيادة الاجيال نحو مستقبل أفضل.


صور من الأمسية

مديرة المدرسة زينات واكد رحّبت بدورها بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة واكدت في الكلمة التي القتها على دور المدرسة باحتضان طلابها وطالباتها واحتوائهم في بيتهم الثاني الدافئ. وأشادت بدور الطاقم التوجيهي والتعليمي في مدرستها على انتماءهم وعطاءهم المتواصل من اجل رفع اسم المدرسة عالياً . كما واكدت على دور المرأة في بناء الاسرة والمجتمع وحرصها على احتضان ابناءها واعطاءهم الثقة بالنفس والقوة والحنان وتربيتهم على العطاء والمحبة واحترام الغير والانتماء نحو المجتمع. كما واشادت بإنجازات المدرسة ونجاحها وهذا ما يتجلى بنجاح وتألق طلابها محلياً وقطرياً.

مفتشة شبكة مدارس نعمت في الشمال، المربية ابتسام سروجي، اثنت على تطور وتقدم مدرسة نعمت في الجديدة المكر في كافة المجالات التعليمية والتربوية والثقافية، واكدت أنّ "وراء هذا النجاح طاقم منتمي ومعطاء يحرص على رسالته السماوية التعليمية بتربية الاجيال". أمّا كلمة ممثلي الطلاب، فألقتها الطالبة المتألقة علا يونس التي شكرت باسم الطلاب ادارة المدرسة وطاقم معلماتها على عطائهم وتضحيتهم المتواصلة من اجلهم ومن اجل نجاحهم، وأكدت أنّ "طلاب وطالبات المدرسة يعتبرون مدرستهم بيتهم الثاني الدافئ والحاضن، والتي توفر لهم المناخ التعليمي والتربوية لنجاحهم وتقدمهم".

هذا، وتخلل الامسية فقرة ترفيهية مميزة للفنانة الكوميدية المتألقة علا اسحاق التي امتعت الحضور  "بسكيتش" مسرحي كوميدي مميز. وتمّ عرض فلم قصير عن المدرسة وانجازاتها ومساراتها التعليمية من انتاج طالبات المدرسة وبإشراف المربية لينا كيال. اما الفقرة الاخيرة من الامسية فكانت التجول بمعرض خاص من ابداع الطالبات تخلله عدة محطات متنوعة كالرسم بالحناء بإشراف المربية احلام نوباني ورسم على الوجه وجدل شعر بإشراف المربية مرام شامي , ومحطة الفنون والرسم على اللوحات بإشراف المربي ساهر ميعاري، ومحطة التصوير بإشراف المربية شيرين مزاوي والمربية لينا كيال ومحطة اخرى للفنون بإشراف المربيتين غزاله حمود ورنين واكد.

مقالات متعلقة