الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

إعدادية أ الطيرة تستقبل طلاب السوادس الجدد

كل العرب
نُشر: 26/03/17 13:19,  حُتلن: 13:52

تقدّم مدير المدرسة، المربي راضي قاسم، بالشكر الجزيل للمعلمين والمعلمات الذين انجزوا هذا اليوم بكل مستوى علمي منظم

عمّمت المدرسة الإعدادية (أ) في مدينة الطيرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"وسط اجواء من البهجة والسرور، استقبلت المدرسة الاعدادية أ - الطيرة، اليوم الاحد، طلاب السوادس من كافة المدارس الابتدائية في المدينة. وذلك ضمن يوم مفتوح ليتعرف من خلاله الطلاب الجدد من السوادس على المدرسة الاعدادية أ الطيرة، ولأخذ انطباع عن النظم والمكان. وقد بدأ اليوم باستقبال الطلاب من المدارس بمرافقة مربيهم، وتجمعوا في ساحة المدرسة الاعدادية أ الطيرة بهدف تنظيمهم ".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"وألقى المربي راضي قاسم مدير المدرسة كلمة ترحيبية على مسامع الحضور، أكد فيها على احتضان طلابنا وطالباتنا الجدد وتوفير ما يحتاجونه بالمرحلة التعليمية القادمة من مستقبلهم . ثم تم توزيع الطلاب على محطات منها محوسبة واخرى علمية واخرى باللغة العربية والعبرية والانجليزية ورياضة ممتعة وشيقة. وتنقل الطلاب بفرق على المحطات المختلفة ليستمتعوا بالفعاليات المختلفة. فقد تم استضافة الطلاب داخل الصفوف والمختبرات الخاصة بالعلوم واخرى بالحاسوب". 

وأضاف البيان:"هذا، وتقدّم مدير المدرسة، المربي راضي قاسم، بالشكر الجزيل للمعلمين والمعلمات الذين انجزوا هذا اليوم بكل مستوى علمي منظم، وتحية لمربي ومربيات السوادس الذين رافقوا طلابهم من المدارس الابتدائية باجواء تعليمية هادفة. واخيرا الثناء والشكر العميق لطلابنا وطالباتنا من السوادس زهرات هذا البلد الطيب، اشكركم جميعا ، ولنا لقاء ان شاء الله"،إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة