الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

صحف: موراتا قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي

كل العرب
نُشر: 26/03/17 12:00,  حُتلن: 21:29

صحيفة "أس" الإسبانية:

مالك تشيلسي رومان إبراموفيتش وأنطونيو كونتي مدرب البلوز يصران على التعاقد مع موراتا 

موراتا يعلم أنه إذا ذهب لتشيلسي، سيلعب أساسيًا في كثير من الأحيان خاصة وأن تشيلسي قد يبيع مهاجمه دييجو كوستا إلى أحد الأندية الصينية

قرر اللاعب الاسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، الرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد نهاية الموسم الحالي، بحسب ما ذكرته الصحف الاسبانية، ورجّحت تشيلسي الانجليزي ليكون أبرز المرشحين لضمه.


ألفارو موراتا

وبحسب ما أوردته صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الأحد، فإنّ "موراتا قرر الرحيل، رغم أن رغبته كانت دائمًا البقاء وتحقيق النجاح ولذلك وقع عقدًا مع النادي الملكي حتى 2022، لكن عدم فوزه بثقة المدرب زين الدين زيدان، رسخ الشائعات التي تتحدث عن سعي تشيلسي الحثيث للتعاقد مع الدولي الإسباني".

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أنّ " مالك تشيلسي، رومان إبراموفيتش، وأنطونيو كونتي، مدرب البلوز، يصران على التعاقد مع موراتا، خصوصا وأنّ المدرب الإيطالي هو استقدم موراتا في يوفنتوس إلا أنه لم يستمر وقتها مدربًا للسيدة العجوز لخلافات مع الإدارة ليرحل ويحل محله ماسيمو أليجري". وتابعت الصحيفة:"تشيلسي على استعداد لدفع 65 مليون يورو إلى ريال مدريد، وهو المبلغ الذي سيرحب به الأخير، حيث سيجني 35 مليون يورو مكسبًا من هذه الصفقة بعد دفعه 30 مليونًا الصيف الماضي لاستراده من يوفنتوس".

وأوضحت "أس" في تقريرها أنّ "موراتا يعلم أنه إذا ذهب لتشيلسي، سيلعب أساسيًا في كثير من الأحيان خاصة وأن تشيلسي قد يبيع مهاجمه دييجو كوستا إلى أحد الأندية الصينية، كما أنه سيكون برفقة عديد اللاعبين الإسيان في صفوف البلوز، مثل بيدرو رودريجيز، وماركوس ألونسو، وسيسك فابريحاس، وسيزار أزبيليكويتا". وأتمت "كل شيء يتوقف على ما سيحدث من الآن وحتى نهاية الموسم، ولكن مستقبل موراتا يبدو أنه أزرق أكثر منه أبيض، على الأقل في الوقت الراهن"، بحسب تقرير الصحيفة الشهيرة. 

مقالات متعلقة

Got