الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:01

تقارير تؤكد: مبابي لن يرحل عن صفوف موناكو

كل العرب
نُشر: 26/03/17 12:00,  حُتلن: 18:14

تقارير صحفية إنجليزية:

 كبار أوروبا يتنافسون للتعاقد مع مبابي (18 عامًا) الملقب بـ "هنري الجديد" وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال

يبدو أنّ رحيل الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، عن صفوف فريق موناكو، خلال فترة الصيف المقبل هو أمر غير وارد أبدًا، رغم اهتمام كبار الأندية الاوروبية به، بعد تألقه الملفت هذا الموسم مع موناكو، إذ سجل 19 هدفًا خلال 32 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات.


كيليان مبابي

هذا، وقد ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أنّ كبار أوروبا يتنافسون للتعاقد مع مبابي (18 عامًا) الملقب بـ "هنري الجديد" وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ستار"، فإنّ "الأندية السالف ذكرها ليست مستعدة للتعاقد مع مبابي، بعد أن حدد موناكو سعره بـ 130 مليون جنيه استرليني". وأضافت "هذه الأندية لا تريد تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم بول بوجبا وهو 89.3 مليون استرليني بإضافة حوالي 40 مليون استرليني للتعاقد مع مبابي". وتابعت: "مانشستر يونايتد حاول خطف الدولي الفرنسي في وقت مبكر بتقديم 80 مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة موناكو رفضت العرض.. بالرغم من أن خطة موناكو هي بيع العديد من نجومه هذا الصيف، إلا أن مبابي لا يبدو متاحًا للبيع هذا الصيف".

وجاء في تقرير الصحيفة أيضًا أنّ "موناكو في وضع قوي، حيث يربط مبابي بعقد يمتد حتى صيف 2019، إضافة إلى اقتناع اللاعب ووالده (وكيل أعماله) بضرورة البقاء في الفريق الفرنسي لعام إضافي". وأشارت إلى أنّ "مبابي ووالده يعتقدان، أن أفضل فرصة للانضمام إلى المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم 2018، هي البقاء في موناكو من أجل ضمان الاستمرارية في المشاركة خلال الموسم المقبل"، وفقًا للتقرير. 

مقالات متعلقة

Got