الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

فوز إسبانيا وإيطاليا يضمن لهما صدارة المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2018

كل العرب
نُشر: 25/03/17 08:32,  حُتلن: 13:36

واصل المنتخب الإسباني سيطرته خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق دييجو كوستا

المنتخب الإيطالي فثد بدأ بالضغط منذ الدقائق الأولى من زمن المباراة حيث تمكن لاعب وسط روما دانييلي دي روسي من إفتتاح النتيجة

حقق المنتخب الإسباني فوزاً جديداً على نظيره الإسرائيلي بالنتيجة (4-1) في المباراة التي احتضنها ملعب المولينون في خيخون، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم. وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب الإيطالي فوزًا هامًا على ضيفه الألباني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رينزو بارييرا، ليتمسكا إسبانيا وإيطاليا بصدارة المجموعة بنفس عدد النقاط (13).


إحتفال لاعبو المنتخب الإسباني بتسجيل الهدف

وبدأ منتخب إسبانيا المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في إفتتاح التسجيل عن طريق دافيد سيلفا مع حلول الدقيقة 13، ليواصل لاروخا ضغطه الذي أنتج عن هدفٍ ثانٍ عبر فيكتور فيتولو في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول على ذلك. وواصل المنتخب الإسباني سيطرته خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 51 ، قبل أن يتكفل ليور ريفايلوف بتقليص النتيجة للضيوف في الدقيقة 76 فيما ختم إيسكو الرباعية في الدقيقة 88.


دانييلي دي روسي بعد تسجيل الهدف

أمام المنتخب الإيطالي فثد بدأ بالضغط منذ الدقائق الأولى من زمن المباراة حيث تمكن لاعب وسط روما دانييلي دي روسي من إفتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية عشر من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 71 نجح مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي من إضافة الهدف الثاني لينهي على آمال الضيف الألباني في العودة إلى أجواء المباراة من جديد.

بهذا الفوز يرفع الأتزوري رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة بالتساوي مع إسبانيا في حين جاءت إسرائيل ثالثًا بـ 9 نقاط، وألبانيا في المركز الرابع برصيد ست نقاط.

مقالات متعلقة