الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

التعادل سيد الأحكام في مباراة القمة بين هبوعيل عرعرة وهبوعيل زلفة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/03/17 20:00,  حُتلن: 22:11

حمادة بعل مهاجم فريق هبوعيل أبناء زلفة أعرب عن رضاه من نتيجة التعادل ومن النقطة الخارجية 

إنفرد فريقي هبوعيل أبناء عرعرة - عارة وهبوعيل أبناء زلفة بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة المركزية لدوري الدرجة الثانية في المباراة التي أقيمت عصر الْيوم الجمعة على ملعب عرعرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ28 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


صور من المباراة

هذا، وقد شهدت مباراة القمة أجواء حماسية ومنافسية قويّة ما بين الفريقين والذين إعتمدا اللعب الهجومي من أجل تحقيق الفوز لتأكيد مكانتهما في القسم العلوي من الدوري. وقد إكتفى الفريقين بالتعادل 1-1 ليكتفي كل فريق بنقطة وحيدة والتي كانت كافية لضمان الفريقين مكانتهما بشكل رسمي ونهائي في منافسات القسم العلوي على بطاقة الصعود الثانية لمستوى الدرجة الاولى.

حمادة بعل مهاجم فريق هبوعيل أبناء زلفة أعرب عن رضاه من نتيجة التعادل ومن النقطة الخارجية مقدمًا مباركته للاعبي الفريق ومجهوده لضمان المنافسة بالقسم العلوي من الدوري.

من جانبه أشار محمود شلبي عضو إدارة فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة الى أن المباراة إرتقت الى مستوى مباراة قمة بكل معنى الكلمة، مؤكدًا أن "النتيجة كانت منصفة وبحث الفريقين الذين ضمنا مكانتهما في القسم العلوي"، مشيرًا الى أن هذا إنجاز كبير لفريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة هذا الموسم".

مقالات متعلقة