الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

فوز إتحاد أبناء مجد الكروم على بيتار حيفا بتوقيع السبع بلال

محاسن ناصر -
نُشر: 24/03/17 19:16,  حُتلن: 07:49

الكلمة الاخيرة كانت للاعب رقم واحد على ارض الملعب بلال سبع الذي خطف كرة في وسط ملعب بيتار حيفا وافلح من عبور ثلاثة لاعبين

حقق فريق إتحاد أبناء مجد الكروم فوزًا بيتيًا على بيتار حيفا بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف، بحضور قرابة الـ100 مشاهد.


صور من المباراة

وبهذا الفوز ضَمَنَ الفريق المجدلاوي بصورة نهائية المرتبة الثانية وهو بإنتظار مباريات الاختبار بها سيستضيف صاحب المرتبة الخامسة مع انتهاء الموسم في اولى مباريات الاختبار من اجل الصعود للدرجة الاولى من مباريات الاختبار. الفريق المجدلاوي أدّى مباراة كبيرة خلال الشوط الاول وبرز اللاعب بلال سبع الذي عرقل داخل منطقة الجزاء (دقيقة 21) ليحتسب حكم المباراة فؤاد اغبارية ضربة جزاء ترجمها عمر سبع الى هدف التفوق.

الهدف الثاني لمجد الكروم سقط في الدقيقة الـ28 وذلك بعد أن طبخ بلال سبع الهدف لعبيدة رفاعي الذي لم يخفق بالتهديف.وفي الشوط الثاني انخفض مسوى المباراة الاّ أن السيطرة بقيت مجدلاوي وقد عاد فريق بيتار حيفا للمباراة بعد هدف الذي سجله عمر سبع بعد محاولته إبعاد الكرة من منطقة الجزاء الاّ انه أرسلها الى شباك فريقه وكان ذلك في الدقيقة 74.

لكن الكلمة الاخيرة كانت للاعب رقم واحد على ارض الملعب بلال سبع الذي خطف كرة في وسط ملعب بيتارحيفا وافلح من عبور ثلاثة لاعبين وامام الحارس ارسل كرة ارضية لتعانق الشباك ليعلن تفوق المجادلة بثلاثية وكان ذلك في الدقيقة الـ78 ولتنتهي المباراة بفوز ابناء مجد الكروم.

مقالات متعلقة