الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ريال مدريد يدرس 3 حلول لمنع انتقال إيسكو إلى نادي برشلونه بعد انتهاء عقده

كل العرب
نُشر: 24/03/17 16:34,  حُتلن: 21:58

البرنابيو:

الميرنجي وضع خطة من أجل حل أزمة إيسكو الأخيرة، عبر 3 طرق ستسلكها إدارة النادي لإنهاء الأزمة

صرّحت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اضطراب داخل ريال مدريد بسبب اللاعب إيسكو، حول بقائه أو خروجه من النادي الملكي، حيث أشارت التقارير إلى أنّ برشلونة يرغب بالفوز بخدما اللاعب إيسكو بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد والذي ينتهي صيف 2018 المقبل، على أن ينضم في صفقة انتقال حر، ويحصل على 20 مليون يورو.


إيسكو

وحسب لموقع برنابيو الموالي لريال مدريد، فإن: "الميرنجي وضع خطة من أجل حل أزمة إيسكو الأخيرة، عبر 3 طرق ستسلكها إدارة النادي لإنهاء الأزمة".

أولًا: من خلال عقد جديد حيث يوقع إيسكو على عقد جديد، حيث يحق له في كانون الثاني المقبل التوقيع مع أي نادي أخر، وسيسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي لعقد جلسة مع والد إيسكو ووكلائه، وإذا لم يتحقق ذلك، سيتم التفكير في بيعه الصيف المقبل.

ثانيًا:البيع لنادي خارج إسبانيا مع وضع بند في البيع بعدم انتقال إيسكو لبرشلونة لعدد من السنوات، مثلما حدث مع مسعود أوزيل وأنخيل دي ماريا من قبل.

ثالثًا: الخيار الثالث وهو غير محتمل، أن يكون إيسكو حبيسًا دكة البدلاء، وبذلك سيتم إضعاف فرصته بالالتحاق بكأس العالم برفقة منتخب إسبانيا في روسيا 2018، وبالتالي تضعف إمكانية انتقاله لبرشلونة أيضًا.

وأتم التقرير: "ريال مدريد بالتأكيد سيصل لحل في نهاية الأمر، وسيكون فيه استفادة لكل الأطراف بالتأكيد، وسيتم منع إيسكو من الانتقال لبرشلونة".

مقالات متعلقة

Got