الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

كفرقاسم: الشرطة تسبب أضرارًا في منزل المدرب إكرامي عيسى

كل العرب
نُشر: 23/03/17 22:42,  حُتلن: 09:48

صاحب البيت المدرب إكرامي عيسى:

شقيقي سرد علي كل ما حدث في البيت من خلال إرسال بعض الصور والفيديو

انا أحمل شرطة كفرقاسم المسؤولية الكاملة لكل ما حصل لبيتي وسأقدم شكوى على هذه الخطوة

العقيد عماد علو:

بالفعل وقع خطأ في تشخيص البيت لكن علمنا بالخطأ في وقت متأخر وذلك من خلال وجود بعض الشهادات داخل البيت والتي وضحت لي ان البيت تابع للسيد اكرامي عيسى.

نحن بحثنا عن بيت لشخص آخر لكن وفق المواصفات التي كانت بحوزتنا كان هناك تشابه بين البيوت مع العلم اننا سألنا الجيران عن صاحب البيت لكن دون جدوى

ضمن حملة التفتيشات المكثفة لشرطة كيدما في الايام الاخيرة في العديد من البيوت في مدينة كفرقاسم بحثا عن السلاح غير المرخص لمواجهة عمليات إطلاق النار وآفة العنف المستشرية، قامت الوحدات الخاصة من محطة شرطة كفرقاسم اليوم الخميس بتفتيش العديد من البيوت والساحات، ومن بينها بيت المدرب إكرامي عيسى، حيث تبيّن فيما بعد أن الشرطة إقتحمت بيته عن طريق الخطأ، وسببوا اضرارًا للمتلكات.


هذا، وخلال التفتيش لاحظ أحد رجال الشرطة داخل البيت شهادات تقدير ومداليات مكتوب عليها إكرامي عيسى، وعلى الفور طلب من اعضاء الوحدة التوقف وإخلاء البيت بعد ان تبيّن له انهم يتواجدون داخل بيت آخر وليس البيت الذي طلب منهم تفتيشه.

وقال صاحب البيت المدرب إكرامي عيسى والذي يتواجد في هذه الاثناء ضمن وفد فريق الاسود القسماوية في بطولة اخرى للنادي في مدينة إيلات: "شقيقي سرد علي كل ما حدث في البيت من خلال إرسال بعض الصور والفيديو. انا احمل شرطة كفرقاسم المسؤولية الكاملة لكل ما حصل لبيتي وسأقدم شكوى على هذه الخطوة".

وفي تعقيب لشرطة كفرقاسم قال العقيد عماد علو: "بالفعل وقع خطأ في تشخيص البيت، لكن علمنا بالخطأ في وقت متأخر، وذلك من خلال وجود بعض الشهادات داخل البيت والتي وضحت لي ان البيت تابع للسيد اكرامي عيسى. نحن بحثنا عن بيت لشخص آخر، لكن وفق المواصفات التي كانت بحوزتنا كان هناك تشابه بين البيوت مع العلم اننا سألنا الجيران عن صاحب البيت لكن دون جدوى. لو كان هناك من وضح لنا هذا الامر وخاصة الاهالي بحكم انهم يعرفون البيوت اكثر منا لما وقع هذا الخطأ".


صور من المكان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY