الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

ثانوية الرينة: مجلس الطلاب يُحيي يوم عيد الأم بأجواء إحتفاليّة رائعة‎

كل العرب
نُشر: 23/03/17 21:05,  حُتلن: 22:02

كانت هناك فقرات للمواهب الطلابية ومنها للطالبة والفنانة الصاعدة ربى زعرورة،

وصل بيان صحفي صادر عن ثانوية الرينة، جاء فيه: "نظّم مجلس طلاب ثانوية الرينة يومًا إحتفاليًا بمناسبة يوم عيد الأم وأعد فعاليات قيّمة لجمهور الطلاب بأجواء حماسيّة رائعة تملأها المحبة، المودة والاحترام، حيث كان مجلس الطلاب في استقبال المُعلمات والمربيات بالورود والمعايدات، وإنطلق برنامج يوم عيد الأم بإفتتاحية ووقفة صباحية أمام جميع طلاب المدرسة، إفتتاحية توعوية وتربوية تُبرز مكانة الأم والمرأة، دورها وأهميته في عملية البناء والمساهمة داخل المجتمع، حيث كانت هناك عدة مداخلات ومنها للاستاذ عصام قويدر، وكل من مدير المدرسة-صبحي عدوي ومركز التربية الاجتماعية-عبد الرزاق حسن ورئيس مجلس الطلاب-اصيل طاطور".


صور خلال الامسية

وتابع البيان: "كما وكانت هناك فقرات للمواهب الطلابية ومنها للطالبة والفنانة الصاعدة ربى زعرورة،  كما وكانت فقرة مواويل للطالب محمد عزات سيدي وايضًا تلاوة قرآنية من قبل الطالب احمد منير عيسى. وإختتمت الافتتاحية بمسابقة دينية بين الطلاب قد أدارها المربي عصام قويدر وقد تم بالنهاية توزيع جوائز قيمة للطلاب الفائزين بالمسابقة".

في حديث مع رئيس مجلس الطلاب- اصيل طاطور قال:" نقدس دور معلماتنا وتعتبرهم كأمهات لنا ومن هذا الباب أصرينا على الاحتفال بهم ومعهم بهذا اليوم العظيم وبمناسبة هذا اليوم اقول:لا توجد في الدنيا وسادة انعم من حضن الام ولا ورده اجمل من ثغرها،مداد القلب لن يوفيها حقها وخفق الروح لن يجزي عبيراً فاح بعطائها، فهي خيط الأمل الذي ينير لنا دروبنا، الشمس التي تشرق في افاقنا، منبع الحب والحنان، الام هي المأوى والوطن الخالد فينا، هي الماء والانتماء ، الام هي القلب الذي لا يقسى ،الإذن الصاغيه ،والعين الساهره التي لا تكل ولا تمل ،الام هي التي تعطي ولا تنتظر اي مقابل، هي من سهرت تعبت ربت وصبرت بكت وتألمت ولَم تشتك ،عظيمةٌ هي الام.. قال الدرويش ، احن الى خبز امي وقهوه امي ولمسه امي وتكبر فيا الطفولةَ يوماً على صدر يوم. كل عام وامهاتنا بألف خير".

مقالات متعلقة