الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

تكريم الأمهات في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان

كل العرب
نُشر: 22/03/17 13:47,  حُتلن: 14:08

قدّم مدير المدرسة علي عدوي شكره للأمهات الحاضرات وقام بتكريم كلّ من المربيات الفاضلات فاطمة سلايمة، نهاي داموني، نبيلة خوري وخالدية أبو جبل

نظّمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان يومًا كرمت فيه الأمهات، فبعد أن رحّب مدير المدرسة علي عدوي وقدّم أحر التهاني للأمهات بيوم الأم، تحدّث عن دور الأم العظيم في تنشأة أبنائهنّ تنشأة صالحة. وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة فقد حلّت كلّ من نهاي داموني، حيث القت محاضرة شيّقة عن دور الأم الفعال من اجل خلق جيل مثقف وواعٍ. أيضا قدّمت فقرة فنية وأدت اغنية ست الحبايب بصوتها الدافئ.


خلال الاحتفال


بعدها ألقت المربية الفاضلة فاطمة سلايمة محاضرة عن بر الوالدين وعن أهمية علاقتنا بالوالدين، حيث حثّت الأمهات الحاضرات والطالبات بالسعي من أجل كسب رضا امهاتهن لأن الجنّة تحت أقدام الامهات. بعدها ألقت خالدية أبو جبل محاضرة قيّمة تحدّثت فيها عن الأمن والأمان من قبل جمعية "بطيرم" وعن دور الأم في تأمين الأمن والأمان لأبنائها داخل وخارج المنزل.  أيضا حلّت المربية الفاضلة نبيلة خوري التي أسدت بنصائحها وخلاصة تجربتها في التربية والتعليم. وكانت هناك لمسات خاصة من طلاب المدرسة فقد قدم كل من الطالب إيليا بطحيش وعلي نصار موّال مؤثر عن حنان الأم، وألقت الطالبتان سبأ دحلة ومرجانه نصار قصيدة عن الأم.

في نهاية الحفل قدّم مدير المدرسة علي عدوي شكره للأمهات الحاضرات وقام بتكريم كلّ من المربيات الفاضلات فاطمة سلايمة، نهاي داموني، نبيلة خوري وخالدية أبو جبل. كما وهنأ طاقم المعلمات في المدرسة بيوم الأم والمستشارة التربوية في المدرسة نجدية حبشي القائمة على الحفل. وشكر طاقم المعلمين والمربين المساهمين بإنجاح البرنامج. 

مقالات متعلقة