الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

الناصرة: القيادة الشابة يوزعون الورود على النساء بمناسبة عيد الأم

كل العرب
نُشر: 21/03/17 18:10,  حُتلن: 11:57

بلدية الناصرة:

هذه المجموعات الشبابية تعمل ضمن قسم الشبيبة في دائرة الثقافة والرياضة والشباب وتقوم بفعالياتها بالتنسيق مع القياديين في هذا الحقل الذين يعملون في الدائرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت القيادة الشابة من كل أحياء المدينة بزيارة لدار البلدية حيث التقت مع رئيس البلدية السيد علي سلام وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2017/3/21 حيث انطلقت لتوزيع الورود بمناسبة يوم الأم والأرض وبدء الربيع".


القيادة الشابة في الناصرة

وأضاف البيان: "هذه الفعالية التي تهدف القيادة الشابة من خلالها لتكريم الأم في يومها العالمي وفي نفس الوقت تعبر عن وجودها على أرض الآباء والأجداد متمسكة بالأرض والهوية والتاريخ خاصة أن شهر آذار هو شهر التشبث بالأرض".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب بالقيادة الشابة والتي تجاوز عددها 300 شاب وشابة وأكد لهم عن اعتزازه بشباب وشابات هذه المدينة الأصيلة الذين يعملون ويتطوعون لخدمة مدينتهم التي يحبونها وينتمون اليها وأكد أنّ البلدية ستتعاون مع كافة أبناء الشبيبة وترعى برامجهم وفعالياتهم بمحبة وتشجيع".

واختتم البيان: "هذه المجموعات الشبابية تعمل ضمن قسم الشبيبة في دائرة الثقافة والرياضة والشباب وتقوم بفعالياتها بالتنسيق مع القياديين في هذا الحقل الذين يعملون في الدائرة. بعد الاستماع إلى كلمة رئيس البلدية الذي قدم لهم رحلة مجانية تقوم الدائرة بترتيبها مستقبلاً أنطلق الشباب إلى أحياء المدينة لتوزيع الورود بمناسبة يوم الأم وبدء موسم الربيع" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة