الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

كفرقرع: همسة سماء الثقافة تقيم مهرجانا احتفاليا تكريميا للمرأة والأم

كل العرب
نُشر: 21/03/17 15:15,  حُتلن: 15:36

تخلل الحفل وصلة فنية مع الفنان محمود بدوية وعازف الأورغ رفيق جبارين وعازف العود بأجمل الاغاني الوطنية

بحفل مهيب لم يسبق له مثيل في المنطقة، وبرعاية سخية من رئيس كفرقرع المحلي المحامي حسن محمد عثامنة راعي الحفل، أقامت جمعية همسة سماء الثقافة احتفالاً كبيرا لتكريم المرأة والأم المثالية وإعلان نتائج مسابقة الطالب المبدع وحضر المهرجان ما يقارب الـ500 شخص من كفرقرع ووادي عارة والنقب والجليل والمثلث وذلك في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع.


من الحفل التكريمي 

افتتح حفل المهرجان بتلاوة من الذكر الحكيم قدمته الطالبة سلام قدح من كفرمندا تلاها الطالب نجيب محفوظ ابو حاطوم الذي قدم "أغنية موطني". بعدها اعتلت المنصة مديرة قسم الثقافة والتربية اللامنهجية بمجلس محلي كفرقرع مها زحالقة مصالحة حيث شكرت رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة على الرعاية السخية للحفل ودعمه المتواصل لمسيرة الثقافة والتربية والتعليم في كفرقرع، وقدمت شكرها لإدارة همسة سماء الثقافة ممثلة برئيسها أ/م عبد الحفيظ اغبارية ورئيسة الجمعية د. فاطمة اغبارية ابو واصل والمديرة التنفيذية لهمسة الشاعرة ابتسام ابو واصل محاميد على هذه المبادرة الكريمة.

ثم تولى عرافة الحفل كل من: الشاعر محمد عبد الحميد ابو صالح من سخنين، والشاعرة شيرين القاسم من الرامة. كلمة رئيس مجلس كفرقرع المحلي راعي الحفل القاها نائبه المحامي أنور عبد الحليم زحالقة، والذي بدوره شكر بكلمته رئيس المجلس المحلي على رعايته الكريمة المهرجان ودعمه اللامحدود لمشاريع والمبادرات الثقافية والتربوية في كفرقرع كما وشكر الضيوف وإدارة همسة والطلاب. كلمة جمعية همسة سماء الثقافة قدمها مؤسس الجمعية أ/ م عبد الحفيظ اغبارية والذي اثنى في كلمته على رئيس المجلس عثامنة راعي الحفل وشاكرا الاهالي و الضيوف. وتحدث في كلمته عن أهمية اللغة العربية والإبداعات الطلابية، وتحدث ايضا عن اهمية النشاطات الثقافية التي تصقل شخصية الطلاب حتى تستطيع المجتمعات الاستفادة منهم. تلى كلمة مؤسس همسة كلمة طلب الصانع الذي تحدث فيها عن أهمية الثقافة، وشكر إدارة همسة على الجهد الذي تبذله. تلته الشاعرة ابتسام ابو واصل محاميد المديرة التنفيذية وبكلمة قصيرة أعلنت بها عن إطلاق همسة سماء الثقافة تكريم الام والمرأة المثالية في آذار من كل عام.

تخلل الحفل وصلة فنية مع الفنان محمود بدوية وعازف الأورغ رفيق جبارين وعازف العود بأجمل الاغاني الوطنية. ثم فقرة تكريم المرأة والأم المثالية، من النقب علياء الكملات، من المثلث سهيلة زحالقه، جهاد جبارين، المرحومة الحاجة سعاد زحالقة، ومن الجليل: د. وفاء الياس، وقام بالتكريم نيابة عن رئيس مجلس محلي كفرقرع نائب الرئيس المحامي أنور زحالقة وإدارة همسة أ/م عبدالحفيظ اغباربة، وفاطمة اغبارية ابو واصل، والمديرة التنفيذية ابتسام ابو واصل محاميد ونائب رئيسة همسة يونس جبارين. وقد توج المهرجان بفقرة تكريم الطلاب الذين فازوا بمسابقة "الطالب المبدع" لهذا العام.  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY