الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

محاضرات توعوية في بئر المكسور لطلاب المدارس

كل العرب
نُشر: 21/03/17 13:26,  حُتلن: 15:39

مكتب جلال بنا:

شكر طاقم جمعية "لي قلب" كل من شارك في ورشات العمل من طاقم الجمعية، وشكر خاص لمنسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا جاء فيه ما يلي: "بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بئر المكسور، أشرف حجيرات، أقيمت ورشات عديدة ومفيدة من قبل جمعية "لي قلب" لطلاب المدارس الابتدائية في البلدة".


خلال المحاضرات

وأضاف البيان: "كما تم تمرير بعضها للمدرسة الاعدادية". وقد تخلّل البرنامج مواضيع توعوية تخص جيل المراهقة والشباب والتي تطرقت بغالبيتها لمخاطر المخدرات والكحول الذي يتم استعماله أحيانا بسبب الضغط الاجتماعي الذي يقع به المراهق الأمر الذي يؤدي لدمار حياته، فقد كان هناك تطرق لمعنى المصطلح ضغط جماعي من خلال فعاليات ومواد علمية وافلام قصيرة وضحّت ذلك جيّدا أمام الطلاب وأكسبتهم أدوات وقدرات لمعرفة قوة التأثير الجماعي على الفرد والتمييز بين الضغط الجماعي السلبي وبين الضغط الايجابي".

واختتم البيان: وهذا وقد شكر طاقم جمعية "لي قلب" كل من شارك في ورشات العمل من طاقم الجمعية، وشكر خاص لمنسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، أشرف حجيرات، كما تم شكر مفتش السلطة في المجتمع العربي، دكتور وليد حداد، لدعمهم وانجاحهم للمشروع" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة