الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

صحف: زيدان يعيش تخوفات من فقدان أو إجهاد 16 لاعبًا

كل العرب
نُشر: 20/03/17 15:25,  حُتلن: 23:50

صحيفة "ماركا" الإسبانية :

10 أيام من المعاناة لزيدان، ليس لصعوبة المباريات المقبلة، ولكن لأنه سينتظر أسبوعين ليطمئن على 16 لاعبًا دوليًا

معاناة زيدان الحقيقية ستكون بعد 10 أيام، حين يعود لاعبيه ليخوضوا 9 مباريات في غضون 28 يومًا، من ضمنها مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ

يشارك 16 لاعبًا من نادي ريال مدريد الاسباني مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، حيث اعتبرت صحف اسبانية أنّ الأمر يشكّل معاناة حقيقية للمدير الفني للملكي، زين الدين زيدان، والذي سينتظر مدة أسبوعين تقريبًا حتى يتمكن من الإطمئنان على لاعبيه.


زين الدين زيدان

ويذكر أنّه تمّ استدعاء كل من سيرجيو راموس، وناتشو فيرنانديز، وإيسكو، وداني كارفخال، وألفارو موراتا، وماركو اسينسيو، وتوني كروس، وكاسيميرو، ومارسيلو، وجاريث بيل، وكيلور نافاس، وجيمس رودريجيز، ولوكا مودريتش، وماثيو كوفاسيتش، وكريستيانو رونالدو وبيبي، لتمثيل منتخبات بلادهم.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير خاص، نشرته اليوم الاثنين:"10 أيام من المعاناة لزيدان، ليس لصعوبة المباريات المقبلة، ولكن لأنه سينتظر أسبوعين ليطمئن على 16 لاعبًا دوليًا". وأضافت:"معاناة زيدان الحقيقية ستكون بعد 10 أيام، حين يعود لاعبيه ليخوضوا 9 مباريات في غضون 28 يومًا، من ضمنها مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ".

وجاء في تقرير الصحيفة الاسبانية أيضًا:"لهذه الأسباب يخاف الفرنسي من عودة لاعبيه من فترة التوقف مرهقين وبمشاكل جسدية، وربما إصابات غير متوقعة قبل مرحلة مهمة في الموسم". وأتمت: "رافاييل فاران الوحيد الذي نجا من فترة التوقف، حيث عاد من الإصابة مؤخرًا، مفضلاً البقاء في مدريد وعدم المخاطرة ليكون جاهزًا مباشرة بعد التوقف الدولي". 


زيدان مع لاعبيه في حصة تدريبات

مقالات متعلقة

Got