الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

الناصرة: طلاب إعدادية الزهراء في زيارة لمدرسة العلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 20/03/17 10:12,  حُتلن: 12:16

جاء في البيان:

بعد حفل الإستقبال تم توزيع الطلاب إلى محطات تم نصبها في جميع مختبرات المدرسة لكل المواضيع والتخصصات المدرسية للمرحلة الثانوية

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه: "نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم السبت 18/3/2017 يومًا توجيهيًا لطلاب طبقة التواسع في مدرسة الزهراء، بهدف التعرف على المدرسة والفروع التعليمية فيها وتخصصاتها، بحيث تم تنظيم يوم شيق وممتع، كان بدايته إستقبال الطلاب من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية في قاعة المدرسة، ومن ثم كلمة ترحيب من مدير المدرسة المربي حنا أبو العسل الذي رحب بالطلاب والمربين المرافقين لهم. ثم قام مدير المدرسة بشرح موجز عن المدرسة ورؤيتها المستقبلية من أجل رفع مستواها نحو آفاق جديدة وعن الفروع التعليمية والتخصصات فيها بواسطة معروضة عرضت للطلاب آملا أن تنال المدرسة ثقة الطلاب وأولياء أمورهم في التحاق قسم كبير منهم بهذه المدرسة العريقة التي تخطو بثبات على طريق التقدم والنجاح".


خلال اليوم

وأضاف: "هذا وبعد حفل الإستقبال تم توزيع الطلاب إلى محطات تم نصبها في جميع مختبرات المدرسة لكل المواضيع والتخصصات المدرسية للمرحلة الثانوية، حيث قام الطلاب الضيوف بالعبور من محطة الى أخرى ليتمكنوا من مشاهدة إبداعات كل قسم وعرض شرائح وإنجازات طلابية وإجراء تجارب وشرح موجز من قبل مركزي التخصصات لإعطاء الطلاب فرصة لإختيار التخصص المناسب لقدراتهم وميولهم مستقبلا. وقد توزعت المحطات التكنولوجية العلمية بحسب التخصص كالتالي: تخصص هندسة بناء، تخصص علوم، تخصص أنظمة محوسبة، تخصص ادارة اعمال وحسابات، تخصص علم البيئة، تخصص كهرباء تحكم ومراقبة، تخصص اوتو- تك –هندسة ميكانيكيات".

وتابع البيان: "من الجدير ذكره أن طلاب مدرسة الزهراء قد ساهموا في خلق جو من الهدوء بحسن إصغائهم وإبداء الإهتمام خلال زياراتهم للمحطات. وفي الختام شكر مدير المدرسة حنا أبو العسل مديرة مدرسة الزهراء ليلى ابو احمد على تعاونها، متمنيًا أن يكون التواصل مستمرًا من أجل مصلحة أبنائنا والحرص على توطيد أواصل العلاقة، كما قدم تحية صادقة للجنة أولياء أمور الطلاب والتي تساند وتشارك في كل فعالية تربوية في المدرسة، كذلك قدم شكره لطاقم الهيئة التدريسية على تعاونه لانجاح هذا اليوم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة