اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة: قبل الخطوبة بأسبوع أنهيت كل شيء والسبب والد العريس

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-03-20 14:18:35 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:  

مرحبا أن شابة عمري 22 عامًا، مشكلتي هي كالتالي، اتصل رجل بوالدي وقال له بأنّه يريد أن يأتي هو وزوجته وابنه ليطلبا يدي بعد أن سمعوا عني كلامًا طيبًا، ليتم زواجا تقليديا، لم يكن لدي مانع في الموضوع، وبالفعل أتوا وفي المرة شعرت بأنّ هنالك أمر غريب في الموضوع، ولكني لم أتأكد، وبعد أن أتى الشاب أكثر من مرة لوحده إلى منزلنا كان يتصرف بشكل طبيعي جدًا، ولكن عندما كان يأتي إلينا مع أهله وبالذات والده، كان يجلس كأنه طفل صغير، إذ أنّ الكلام الأول والأخير لوالده، وهو لا يحق له أن يتكلم بوجوده، والده مسيطر عليه ويأخذ راتبه في آخر الشهر وهذا الأمر جعلني أفكر أكثر من مرة في الموضوع، حتّى اتّضح لي بأنّهم بخيلون! ولا يريدون إلا فتاة تفكر بهم، ويريد والده أن يقرر له كل شيء!! فأنهيت كل الموضوع وتركته قبل الخطوبة بأسبوع، ولكني لا زلت متعلقة به! ماذا أفعل؟


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com