الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

تعادل إيجابي لإتحاد أبناء مجد الكروم أمام مكابي شفاعمرو 1-1

محاسن ناصر -
نُشر: 17/03/17 20:44,  حُتلن: 10:07

طرأ تحسّن ما على أداء لاعبي مجد الكروم إلاّ أن هذا لم يكفِ لإختراق دفاع شفاعمرو بقيادة المخضرم صالح الحاج والمحارب نور ابو جليل

أنهى فريق إتحاد أبناء مجد الكروم مباراته البيتية التي جرت على ملعب أفي ران في حيفا بالتعادل الايجابي 1-1 أمام فريق مكابي شفاعمرو وسط أداء متدنٍ لا يليق في فريق قمة نيته الارتقاء.


صور من المباراة

شفاعمرو كانت أفضل من المجادلة طيلة وقت المباراة وتقدموا بالنتيجة في الدقيقة الـ16 من قبل اللاعب فراس بشناق الذي إستغل كرة رائعة من أحمد أسدي الممتاز. المجادلة حاولوا العودة الى المباراة لكن محاولاتهم كانت فقيرة ولم يخاطروا بشكل فعلي على مرمى مكابي شفاعمرو لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف من شفاعمرو.

الشوط الثاني طرأ تحسّن ما على أداء لاعبي مجد الكروم إلاّ أن هذا لم يكفِ لإختراق دفاع شفاعمرو بقيادة المخضرم صالح الحاج والمحارب نور ابو جليل. وكما عودنا الفريق المجدلاوي هذا الموسم أفلح الفريق من معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع وفي الدقيقة الـ94 من قبل بلال سبع الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بقدم لاعبي شفاعمرو وتغيّر مسارها الى الشباك ليفرق التعادل في الرمق الاخير من عمر المباراة.

مقالات متعلقة