الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

iPhone 8 المنتظر بشاشة OLED منحنية بقدر ضئيل

كل العرب
نُشر: 17/03/17 20:32,  حُتلن: 13:45

من المتوقع أن يكون هنالك ثلاثة هواتف iPhone هذا العام وسيكون هناك iPhone 7S و iPhone 7S Plus

في الأشهر القليلة الماضية كانت هناك شائعات أفادت بأن iPhone 8 سيضم شاشة OLED منحنية، ولكن تم نفي ذلك في تقرير لاحق، ولكن إتضح الآن أن "الحقيقة ربما تتواجد في مكان ما في وسط الهاتف".


صورة توضيحية

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Nikkei يشير إلى أن "iPhone 8 سيضم في الواقع شاشة OLED منحنية. ومع ذلك، درجة إنحناء الشاشة لن تكون كبيرة بقدر هواتف Galaxy Edge التابعة لشركة سامسونج، ولكن بدلا من ذلك ستحصل على إنحناء بسيط وغير مبالغ فيه. ولكن يقال بأن شركة آبل وضعت تلك الإنحناءات لأسباب جمالية، وهذا ما يعني بأنها لن توفر وظائف وميزات جديدة، لذلك لا تتوقع رؤية أي من تلك الوظائف والميزات التي توفرها شركة سامسونج لمستخدمي Galaxy S7 Edge.

وبناء على الشائعات التي وردت، من المتوقع أن يكون هنالك ثلاثة هواتف iPhone هذا العام، وسيكون هناك iPhone 7S و iPhone 7S Plus، فضلا عن iPhone 8 الذي سيأتي بمناسبة الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone. عموما، هذه مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها وفقا لذلك خصوصا إذا علمنا أنه لا يزال أمام شركة آبل وقت طويل قبل أن تقوم بالإعلان رسميًا عن هواتفها الذكية الجديدة.

مقالات متعلقة