الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

الثانوية الشاملة في كفرقاسم تستضيف جلسة طاولة لواء المركز

كل العرب
نُشر: 17/03/17 13:10,  حُتلن: 13:36

المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم:

ضمت الجلسة مندوبين من وزارة التربية والتعليم ومدراء مدارس من لواء المركز تناولوا قضية التربية للحياة المشتركة وبالأخص التعلم المشترك كفكر واستراتيجية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم جاء فيه ما يلي: "عقدت ظهر يوم الأربعاء 15.03.2017 إحدى جلسات "طاولة لواء المركز" في المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم".


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "ضمت الجلسة مندوبين من وزارة التربية والتعليم ومدراء مدارس من لواء المركز تناولوا قضية التربية للحياة المشتركة وبالأخص التعلم المشترك كفكر واستراتيجية لإجراء لقاءات بين مدارس مختلفة ويضم المستوى الإداري، الطاقم التدريسي وطبعا مجموعات طلابية من المدرستين. الهدف الرئيسي من هذه الجلسة كان نزولا عند طلب المدراء من لواء المركز في اشراكهم في سيرورة التعلّم المشترك الذي تنتهجه المدرسة الشاملة في كفرقاسم منذ ثلاث سنوات مع شريكتها مدرسة احاد هاعام من بيتاح تكفا".

واختتم البيان: "التعلم المشترك له وجهة نظرمختلفة حول معضلة الفصل من منطلق موقف متعدّد الثقافات: شراكة بعيدة المدى ومعمّقة بين المدارس من مجتمعات مختلفة تقرّب بين المجموعات مع احترام الرغبة لإكساب هويّة مجتمعيّة بواسطة التعليم. شكر المشاركون المدرسة ومديرها على الاستقبال الجميل وعبروا عن تقديرهم للسيرورة التربوية التي تقوم بها المدرسة بقيادة مديرها" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة