الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

متزوج: ظهرت الفتاة الوحيدة التي أحببتها في حياتي مجددًا

كل العرب
نُشر: 11/03/17 11:25,  حُتلن: 07:49

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 أنا متزوج، وأعيش حياة عادية مع فتاة اختارتها أمي لي، هي فتاة مؤدبة ومحترمة، مشكلتي هي أنني كنت أحب فتاة في السابق قبل أن أتزوج بسنوات، وعندما تقدّمت لطلب يدها رفض والدها رفضًا قاطعًا وذلك لأن مستواي المادي أقل من مستواهم، ولكني كنت أحب ابنته حبا كبيرًا وهي كانت تبادلني هذا الحب، ولكني احترمت قرار والدها مع انها قالت بأنها مستعدة لأي شيء! ورفضت أن تتصرف بما يخالف قرار والدها، اليوم وبعد سنتين من زواجي، رأيتها مصادفة، وعدنا للحديث معا من جديد وهي حتى اليوم لم تتزوج، وتقول لي عن معاناتها بعد أن انفصلنا وكيف أنها لم تقبل بأي عريس تقدم لها!! زوجتي لا ذنب لها، لكن مشاعري مع الأخرى! ماذا أفعل ساعدوني؟؟
 

صورة توضيحيّة
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net  

 

مقالات متعلقة