اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

ما هي أسباب شعورك بالوحدة بالرغم من أنك متزوجة؟

الناصرة: الاحتفال بافتتاح فرع تومي هيلفيجير في البيج فاشين شارك العشرات في حفل افتتاح فرع العلامة التجارية العالمية تومي هيلفيجير للملابس في البيج فاشين
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-03-19 14:03:24 A A

هناك أساب كثيرة التي من شأنها ان تسبب لك عزيزتي الزوجة بالشعور بالوحدة خلال الزواج، سنقدّم لك بعض الاسباب التي تسبب لك الوحدة كي تحاولي قدر الإمكان من تحاشيها أنت وشريكك خلال حياتكما الزوجية كي يبقى زواجكما ناجحا دون أن تدخلا في الوحدة ما يولد عنها من مشاكل. تعرفي على الأسباب.. وحاولي أن تحليها مع الشريك.


صورة توضيحيّة

أولًا: المرأة بشكل خاص بحاجة دائماً الى دعم عاطفي خلال الزواج وهي تحب من يغدق عليها الكلمات الجميلة لذلك إن غابت هذه الأمور تحتسب من اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج. 

ثانيًا: الانشغال الدائم للشريك في العمل هو من اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج، لأن الآخر سيشعر وكأنه منبوذ ومن الممكن أن يفكر بأن شريكه غير مهتم لأمره. لذلك بحال تواجد ضغط العمل على الشريكين أن يتحاورا حول الأمر من أجل حله بأفضل الطرق الممكنة وبالطبع بحل يناسب الطرفين.

ثالثًا: العلاقة الزوجية تعد كتتمة للزواج وهي بالطبع من أساساته لذلك لا يجب عليها أبداً أن تغيب عنه، ومن اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج عدم ممارسة العلاقة الزوجية بشكل دوري من أجل الحفاظ على شعلة الحب بين الطرفين وهذا أمر خاطئ لأن الشريك خلاله سيشعر بالوحدة وقد يشك بأن الآخر على علاقة مع طرف ثالث. 

رابعًا: من اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج هو غياب التواصل بين الشريكين وهو من أخطر العوامل التي تقع في اسباب الشعور بالوحدة خلال الزواج لأن الزواج مشاركة بين الطرفين وعلى كل طرف أن يتشارك بالآخر ما يدور في رأسه وما يفرحه أو يحزنه وإن غاب هذا التواصل سيشعر الشريك بالوحدة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com