الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

المصادقة بالإجماع على ميزانية بلدية كفرقاسم لعام 2017 بقيمة 146.5 مليون شيكل

منى عرموش -
نُشر: 07/03/17 20:13,  حُتلن: 07:20

المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم:

تمّ وبحمد الله والجهود المباركة المصادقة على ميزانية بلدية كفرقاسم لعام 2017 وهي الاضخم في تاريخ كفرقاسم

 
ستحمل هذه الميزانية الكثير من المشاريع الحيوية في التربية والتعليم والبنية التحتية والرياضة والشباب لنصل بكفرقاسم الى المزيد من التطور والتميز

أشكر كافة أعضاء البلدية جميعًا والعاملين في بلدية كفرقاسم على العمل الدؤوب والتعاون الجبّار الذي كان في عام 2016 لتصل كفرقاسم من ديون متراكمة الى 7 مليون شيكل فقط 
تمّ مساء الثلاثاء عقد جلسة إقرار ميزانية عام 2017 في بلدية كفرقاسم، وذلك بحضور رئيس وأعضاء البلدية والطاقم المهني وعلى رأسهم محاسب البلدية محمد صرصور لإقرار ميزانية المجلس للعام 2017 والتي بلغت 146.5 مليون شيكل. محاسب البلدية قدّم شرحًا وافيًا لبنود الميزانية، كما وأجريت مناقشة مُفصّلة بإشتراك الأعضاء، وقد أجاب رئيس البلدية، على محاسب البلدية ومراقب البلدية على كافة الاسئلة التي طُرحت.


صور من الجلسة

ويجدر بالذكر أن ميزانية العام 2017 تحوي العديد من تقديم وتطوير المشاريع الحيوية والعمرانية للبلدة وتخصيص ميزانيات إضافية لدعم التربية والتعليم وقسم الرفاه الاجتماعي والرياضة القسماوية والشباب والبنية التحتية للمدينة.

وقال المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم معقبًا على المصادقة على ميزانية كفرقاسم لعام 2017: "تمّ وبحمد الله والجهود المباركة المصادقة على ميزانية بلدية كفرقاسم لعام 2017 وهي الاضخم في تاريخ كفرقاسم. ستحمل هذه الميزانية الكثير من المشاريع الحيوية في التربية والتعليم والبنية التحتية والرياضة والشباب، لنصل بكفرقاسم الى المزيد من التطور والتميز إن شاء الله بهمة أعضاء البلدية وإدارة البلدية وموظفيها وسكان كفرقاسم الاعزاء".

وإختتم قائلا: "أشكر كافة أعضاء البلدية جميعًا والعاملين في بلدية كفرقاسم على العمل الدؤوب والتعاون الجبّار الذي كان في عام 2016 لتصل كفرقاسم من ديون متراكمة الى 7 مليون شيكل فقط بعد أن وصلت الى 25 مليون شيكل في عام 2013".

مقالات متعلقة