الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

زيارة وفد من وزارة المعارف إلى مدينة باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 07/03/17 14:14,  حُتلن: 14:49

بلدية باقة في بيانها:

رئيس البلدية وخلال مداخلته المهنية اشار لكل النقاط القوية في جهاز التربية التعليم في باقة وكيف يمكن تجنيدها للنهوض في هذا الجهاز لاعلى المستويات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "استقبل رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ ومسؤول ملف التربية والتعليم الحاج اياد مواسي ومدير قسم التربية والتعليم في البلدية الاستاذ وليد مجادلة وفدًا رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم السيدة عيريت بيران نائبة مديرية التعليم في وزارة التربية والتعليم والسيد مدحت زحالقة مركز التفتيش في لواء حيفا وجميع المفتشين لجهاز التربية والتعليم في باقة، حيث تمّ في هذا اللقاء طرح سيرورة العمل الممنهج في باقة والتخطيط المبني على معطيات علمية للاستدلال على المعضلات واعطاء المورد اليافع لهذه المعضلات".


خلال الزيارة


وأضاف البيان: "رئيس البلدية وخلال مداخلته المهنية اشار لكل النقاط القوية في جهاز التربية التعليم في باقة وكيف يمكن تجنيدها للنهوض في هذا الجهاز لاعلى المستويات. هذا وقام الوفد بزيارة مدرسة عمر بن الخطاب وسماع انجازات المدرسة من المديرة السيدة ميسون غنايم. ومن ثم توجه الوفد لزيارة مدرسة ابن الهيثم الشاملة وسماع كل من المديرين السيدة انديرا بيادسة والسيد فراس بيادسة حول العمل المشترك والنواقص التي في حال الحصول عليها سوف يضيف الكثير لاجواء المدرسة التعليمية والتربوية".

واختتم البيان: "في ختام الزيارة اثنت السيدة عيريت بيران على العمل والمجهود والتكاتف ما بين الوزارة والبلدية ووعدت بفحص جميع المتطلبات ورصد الميزانيات لها. وكما وأثنى السيد مدحت زحالقه على اللغة التنظيمية ما بين الوزارة والبلدية والموؤسسات".  

مقالات متعلقة