الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

سيدة: اخاف من الحسد والعين كثيرًا وأشعر أن الأمر يشكل هاجسًا وجنونًا لدي

كل العرب
نُشر: 06/03/17 19:00,  حُتلن: 08:45

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا... انا ست متزوجة وعندي 3 اولاد اسم الله عليهن ناجحين وحلوين وبجننوا وحياتي منيحة وجوزي منيح بس انا بضل خايفي ع حالي وعلى عيلتي كثير من الحسد والغيرة لانو عيون الناس بترحمش بس المشكلة الاكبر انو هذا الموضوع صار يأثركثير ع حياتي انا وعيلتي وصرت اخاف انه اولادي يلبسوا حلو او يحكوا لحدا عن حياتهن وصرت امنعهن يطلعوا ع محلات وينشروا شغلات ع الفيسبوك لاني بخاف عليهن من العين وهذا الموضوع صار يضايقهن وبضلهن يقولولي انه صرت موسوسة ومجنونة بهاي الخرافات والامور ومش قابلين يفهموني .. شو اعمل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net  

مقالات متعلقة